الرئيسية / أخبار / فيوري يهزم وايلدر وينتزع حزام مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل

فيوري يهزم وايلدر وينتزع حزام مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل


قدم الملاكم البريطاني تايسون فيوري أداء متميزا في مباراته في الوزن الثقيل في مواجهة ديونتاي وايلدر الليلة الماضية وفاز على منافسه الأميركي بالضربة القاضية الفنية في الجولة السابعة في لاس فيغاس.

وفي المواجهة الثانية بين الملاكمين الكبيرين سيطر فيوري قرب نهاية الجولة الأولى وحافظ على تفوقه الواضح حتى النهاية بعد أن أسقط وايلدر مرتين وجعله ينزف، قبل أن يوقف الحكم اللقاء في الجولة السابعة بعد أن ألقى فريق وايلدر الراية البيضاء.

واستغل فيوري طول ذراعيه في النيل من منافسه الأميركي ثم سيطر على المباراة بصورة كاملة منذ الجولة الثالثة، بعدما وجه لكمة بقبضته اليمنى إلى أذن وايلدر اليسرى ليسقط الأخير عند الزاوية.

وفشل وايلدر في استعادة توازنه بصورة كاملة بعد ذلك.

ومرة أخرى أسقط فيوري منافسه في الجولة الخامسة ثم وجه إليه سيلا من اللكمات عند الزاوية في الجولة السابعة حيث كانت النهاية.

وبهذه النتيجة ينتزع فيوري، الذي فاز 30 مرة وخسر مرة واحدة، حزام مجلس الملاكمة العالمي من وايلدر الذي حقق 42 فوزا وتعادلا وحيدا وخسر مرة واحدة.

وانتهت المباراة السابقة بين الملاكمين في ديسمبر/كانون الأول 2018 بالتعادل.

المصدر : رويترز



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ما البلدان التي تخلو من انتشار فيروس كورونا في العالم؟

تقول الكاتبة كاثرين بوتز إن 181 دولة في العالم أبلغت عن إصابة واحدة بالفيروس على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *