الرئيسية / التجميل / برج الحوت.. وهؤلاء هم ابرز المشاهير مواليد هذا البرج

برج الحوت.. وهؤلاء هم ابرز المشاهير مواليد هذا البرج


يحتفل  الكثير من المشاهير الذين ينتمون الى برج الحوت بأعياد ميلادهم في الفترة الممتدة بين 19 فبراير/شباط و 20 مارس/آذار. هو آخر الأبراج وعليه فهو يملك الكثير من الخصال التي تميزه عن غيره.

ومن ابرز المشاهير الذين ينتمون لبرج الحوت هم: سيرين عبد النور، يسرا، دينا الشربيني، نجوى كرم، يسرا، هيفاء وهبي، عابد فهد، صابر الرباعي، أحمد السقا..

البرج هذا والذي يرمز اليه بسمكتين تسبحان باتجاه معاكس لبعضها البعض يشبه عالم الأسماك السحري، الغامض الحافل بالوهم والظلال. فكل شيء يتعلق به لا يمكن الحسم ما ان كان واقعاً أم سراباً.

فلنلق نظرة على عالم الحوت السحري الجميل والغامض.

اقرئي أيضاً: صفات برج الحوت السلبية والايجابية

 

مواليد برج الحوت


الحوت بشكل عام

الحوت من الأبراج التي تملك الكثير من الطاقة التي تجذب الآخرين اليه كي يغوصوا في عالمه المائي العميق.. الحافل بالكثير من المشاعر الحادة.
متعاطف ويمكنه أن يشعر بآلام الاخرين، يملك ميزة التماهي مع الآخر وبالتالي هو أشبه بإسفنجة تمتص المشاعر ولكنه أيضاً كالماء يمكنه أن يعكس المشاعر في محيطه. وبما أنه اخر الابراج فإن موقعه هذا يجعله يشعر بجزء بسيط من طاقة كل الأبراج التي تسبقه ..ما يجعل الطاقة التي يملكها كبيرة وعميقة في الوقت عينه ولكنها نادراً ما تطفو  الى السطح.
أساس وجود الحوت يتمحور حول الرومانسية، ومساعدة الاخرين، والحكمة، والاحلام والحس الفني العميق. خلال حركة إنتقال الكواكب البرج هذا يميل الى لعب دور الضحية، والى التعلق بشكل مبالغ به بالآخرين ومحاولة مساعدة الاخرين ولو على حساب نفسه ما يضع عليه الكثير من الضغوطات النفسية عليها.

الحوت كما السرطان والعقرب برج مائي، وبما انه ثالث الابراج المائية فهو يجمع بين عاطفة السرطان وشغف العقرب. وعندما يتم دمج هاتين الصفتين مع الطاقة التي يملكها الحوت فنحن نتحدث عن عاطفة لا حدود لها وشغف وشفافية وحدس يجعله يتصل وبقوة مع كل محيطه.

 

مواليد برج الحوت

 

خصال برج الحوت

الأشخاص الذين ينتمون الى برج الحوت هم من الفئة الحساسة والحدسية. لا يحبون الإختلاط بشكل كبير لانه يسهل عليهم الشعور بالإنهاك العاطفي وسط الحشود.
يصعب جعلهم يثبتون في مكان واحد لانه يعيشون صراعاً أزلياً مع رغبتهم «بالسباحة» بعيداً عن كل شيء الى مكان يسمح لهم بإختبار الوقت بمفردهم والتأمل.

يملكون سمعة بأن مزاجهم متقلب ولا يمكن توقعه وذلك بسبب مقاربتهم للحياة القائمة على الغوص عميقاً في كل شيء. ولكن حين يقررون الخروج من تلك الأعماق فهم يظهرون كل الخصال الساحرة خصوصاً حين تكون نظرتهم الى الحياة إيجابية.
يعيشون الحلم في عقولهم بشكل دائم ونادراً ما تجدونهم على أرض الواقع فعلاً.

 

مواليد برج الحوت


الخصال الإيجابية:

الحوت من الأبراج التي يمكنها أن تتأقلم بسرعة مع كل شيء وهذا ما يجعلها تندمج مع محيطها بسرعة وسهولة. من الأبراج التي تتقبل الاخرين على ما هم عليه. هناك الكثير من الصبر والتفهم الذي يمكن الحوت من معرفة ما الذي يحتاجه الاخر أو يريده. يملك خيالاً خصباً فريداً من نوعه وهو في الواقع يتفوق على كل الابراج الاخرى في هذا المجال.

 

اقرئي أيضاً:

 

الخصال السلبية:

برج لا يمكنه الثبات في مكان واحد كما انه يميل احياناً لان يكون خمولاَ. لمن لا يعرفه جيداً، برج الحوت يبدو أحياناً من الفئة التي تهيم بلا هدف  ورغم أن هذا صحيح الى حد ما ولكنه في المقابل جزء من شخصيته فهو يحتاج لان يهيم بمفرده كي يكتشف ما هو عليه. من الخصال السلبية ايضاً التردد الأزلي الذي يعاني منه، فدماغ الحوت مبرمج بطريقة تجعله يعيش في عالم الاحلام ما يعني أنه لا يوجد مساحة كافية للواقع وللحياة كما هي. حين يكون بمواجهة مواقف تتطلب من الحسم، فهو سيشكك بكل قرار يتخذه وبالتالي يتراجع مرة تلو الاخرى قبل حسم الامور.

 

الرجل الحوت

 

مواليد برج الحوت

كالسمكة التي يصعب الإمساك بها، الرجل الحوت من الفئة التي يصعب جعلها تستقر. يحتاج الى أن يضمن بأن حريته لن تمس حتى قبل أن يلتزم بأي شيء سواء كانت علاقة حب أو صداقة أو أي شيء اخر في هذه الحياة. فلا يوجد سمكة تريد أن تمضي حياتها وهي معلقة بصنارة.. وكذلك هو الرجل الحوت.
في الوقت عينه الرجل الحوت لا يملك الأسس التي تجعله يضع الحدود الواضحة، فهو يتنقل بحرية من دون أي إعتبار لأي شيء.

حياته عبارة عن ديناميكية السحب والدفع فهو تارة يندفع قدماً ومعظم الاحيان ينسحب من كل شيء. العلاقة معه تحتاج الى الكثير من التفهم والصبر، فهو من الفئة التي يمكنها ان تعشق إمرأة لسنوات طويلة جداً ومع ذلك لا يحاول أن يجعل العلاقة جدية. أو قد يقوم بما هو غير متوقع وبشكل مفاجئ يقرر بانه سيخون حب حياته مع شخص عابر ثم يقع في حب ذلك الشخص بسرعة بالغة خالقاً فوضى عارمة.

 

مواليد برج الحوت


المرأة الحوت

المرأة الحوت غامضة حسية ورومانسية للغاية. هي تشبه المحيط بكل جزئية فيها.. هادئة وشفافة عند السطح ولكنها تحتفظ بكل الأسرار في أعماقها.
قد تبدو للناظر بأنه هادئة جداً ولكنها في أعماقها تملك الكثير الذي يمكنه أن ينفجر بلحظة واحدة.

حالمة من الطراز الاول ولكنها في الوقت عينه تمضي حياتها وهي تبحث عن معنى أعمق لوجودها. وكأن هناك حالة من عدم الرضا الدائمة، ففي كل مرة تظن فيها أن عرفت ما الذي تريده أو ما المغزى من وجودها تجد نفسها تبحث عما هو أكبر وأعمق.
تملك قدرة على التماهي مع الاخرين وفهمهم، وعليه فهي يمكنها أن تشكل روابط عميقة جداً معهم.

تملك موهبة فنية من نوع ما، حالها حال كل الذين ينتمون الى هذا البرج. الفن أساسي هنا لانه السبيل الوحيد الذي يمكن برج الحوت من التعبير عما يشعر به أو يفكر به.

 

مواليد برج الحوت

 

الحوت والحب

الحوت برج رومانسي يحب الحب، من الناحية النظرية على الاقل. في عقله هو يريد أن يعيش قصة الحب الخرافية الرومانسية وبما ان خياله خصب للغاية فهو يمكنه أن يحول كل شيء الى ما هو سحري وخيالي.

علاقة الحب مع الحوت تشبهه، ففي نهاية المطاف يرمز للحوت بسمكتين تسبحان باتجاهين متعاكسين، وهذا الرمز يلخص حياته العاطفية. فهو الباحث الازلي عن الحب وعن شريك مثالي كي يمنحه الامان والحرية وفي الوقت عينه ولكنه ما ينفك يشعر بالحيرة من أمره حول سبب عدم عثوره على شخص واحد يملك كل هذه الخصال.
الحوت في الحب يملك شخصية رومانسية حالمة ثم وبلمح البصر يصبح واقعياً جداً بلا اي رومانسية على الإطلاق.

 ولهذا السبب الإرتباط الفعلي الواقعي والملموس هو الجزء غير المفضل عنده في العلاقات وبالتالي يحاول كل ما بوسعه من اجل تجنبه.

الحوت وباختصار هو أسوأ عدو لنفسه حين يتعلق الامر بالحب. هناك ميل لاختيار الأشخاص الذي يحتاجون لمن يصلح حياته، فالحوت لا ينجذب الى الى الارواح المعذبة أو التي تعاني كثيراً وحتى الى الذين يملكون جانباً مظلماً في شخصياتهم. أي شخص بقصة حزينة تعيسة يمكنه أن يفوز بحب الحوت.

 

 

مواليد برج الحوت

هناك الكثير من التناقض حين يتعلق الامر بالثقة، فاحياناً الحوت لا يعرف بمن عليه الوثوق بهم واحياناً يثق بالجميع بشكل أعمى. وهذا ما يجعله يطلق الاحكام الخاطئة على الاخرين وبالتالي يمنح ثقته لمن لا يستحقها ما يجعله يصبح الضحية أو الجلاد.

بشكل عام حدس الحوت يجعله يعرف ما الذي يحتاج اليه الشريك أو ما الذي يشعر به وعليه فهو يتمكن من منحه ما يحتاج اليه بالضبط.
قصة الحب الخرافية التي يحلم بها هي بمتناول يده ولكن ما عليه أن يعرفه هو أنه لن يحصل عليها ما لم يتمكن من إختيار الشريك الذي يناسبه.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

صور تظهر نجمات مع أبناء ضراتهن

علاقات صداقة حقيقية نشأت بين العديد من النجمات وأبناء أزواجهن الذين ارتبطوا سابقاً وأنجبوا أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *