الرئيسية / أخبار / كلوب يزف خبرا سعيدا لجماهير ليفربول

كلوب يزف خبرا سعيدا لجماهير ليفربول


أعلن مدرب ليفربول يورغن كلوب -اليوم الجمعة- أن الجناح ساديو ماني ولاعب الوسط جيمس ميلنر يمكنهما العودة لصفوف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد التعافي من إصابات أبعدتهما عن المباريات الأخيرة.

وأصيب ماني خلال فوز ليفربول 2-1 على ولفرهامبتون في 23 يناير/كانون الثاني الماضي، بينما غاب ميلنر عن آخر سبع مباريات في جميع المسابقات بسبب إصابة عضلية.

وقال كلوب للصحفيين -قبل زيارة نوريتش سيتي متذيل الدوري غدا السبت- “عاد ميلنر وساديو. وبعودتهما نفكر فورا في إمكانية مشاركتهما بالتشكيلة الأساسية، وأتمنى أن يكون الوضع كذلك”.

وأضاف “باستثناء (شيردان) شاكيري و(ناثانيال) كلاين و(بول) غلاتزل، يتدرب جميع اللاعبين، ولدينا خيارات جيدة، ونتمنى أن يستمر هذا الوضع وهذا سيكون رائعا في مرحلة الحسم بالموسم”.

وخسر نوريتش 1-4 في ملعب أنفيلد في اليوم الافتتاحي للموسم، لكن كلوب حذر من المنافس الذي وضع فريقه تحت الضغط في الشوط الثاني.

وتابع المدرب الألماني “سجلنا أربعة أهداف وسجلوا هدفا.. لكنهم حصلوا على فرص أكثر وكان هذا تحذيرا جيدا في بداية الموسم، لأننا لم نكن في قمة الجاهزية، يمر الفريقان الآن بوضع مختلف وندرك قدرات نوريتش جيدا”.

المصدر : رويترز



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بسبب كورونا.. حجر صحي على مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي

وضعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الجنود في الحجر الصحي بعد أن تبين أنهم كانوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *