الرئيسية / التجميل / توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج العنزة لشهر فبراير

توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج العنزة لشهر فبراير


برج العنزة ( مواليد سنة: ١٩٦٧ ١٩٧٩ ١٩٩١ ٢٠٠٣ ٢٠١٥ ) تطورات في حالة الحب لديك على نحو جيد في شهر فبراير! إذا لم يكن الحب سهلاً بالنسبة إليك، ستقررين في النهاية مواجهة الحقائق والاستمتاع قليلاً. بالنسبة لكما كزوجين، ستتغير رغباتك وستدركين كم أنت محظوظة، مزاجك إلى تحسّن ولن يزعزعكِ أي أمر.

 

الابراج الصينية

 

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج الصينية 2020

خصصي قليلاً من الوقت لمن تحبين،  فبتغيير تفاصيل صغيرة في حياتك العاطفية، ستنعمين بحالة من الصفاء في حياتك الزوجية.  الأمر ليس معقداً على الإطلاق!
في الأسبوع الثالث من الشهر، ستخططين للقيام برحلة صغيرة أو تنظيم نهاية أسبوع لطيفة لقضاء وقت جميل مع من تحبين.  
أما بالنسبة لعزاب هذا البرج، ففي بداية الشهر وأثناء نزهة غير مخطط لها، قد تلتقين بأحد الأشخاص! فإذا طلبت منك صديقتك الخروج ليلاً لقضاء بعض الوقت، لا ترفضي واستغلي الفرصة. مع مرور الأسابيع، ستظهر لديكِ بوادر اهتمام  بعلاقة عاطفية محتملة. وفيما يتعلق بأفكارك عن الحب، آراؤك في الحب ستتبدل ومشاعركِ ستصل إلى أحدهم.
قد تتعرضين للعبة إغراء من قبل أحد، كوني حذرة!  
في المجمل هذا الشهر جيد بالنسبة لك.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هذا ما يكشفه شكل أطراف اصابعك من خفايا عنك؟

يسعى الناس دائماً الى محاولة معرفة شخصية الاخرين من خلال علامات خارجية ومؤشرات جسدية، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *