الرئيسية / التجميل / تعرفي الى أغلى 5 قلادات في العالم

تعرفي الى أغلى 5 قلادات في العالم


ما هو أغلى عقد في العالم؟ إنه بسعر 200 مليون دولار صممه الصائغ Wallace Chan. تكشف دراسات الآثار بأن البشر كانو يستخدمون القلادات منذ آلاف السنين، حتى قبل بداية الكتابة وبالتالي فهي من ميزات التاريخ البشري. وها هي هذه القطع النفيسة تستمر لتستقطب قلوب السيدات، فما هي أغلى 5 قلادات في العالم؟


قلادة A Heritage in Bloom من والاس شان: سعرها 200 مليون دولار وهي تتضمن 383.4 قيراط من الأحجار الثمينة، مع حجر ماسي أساسي سعره منفرداً 35 مليون دولار. كما يتضمن 72 قطعة من اليشم، 114 قطعة من حجر الجايد، 500 من الألماس الزهري، و19 قطعة من الماس خالي من اللون. تطلب صياغة هذه القلادة 47000 ساعة من الوقت وبوسع من تقتنيه أن ترتديه بـ27 طريقة مختلفة.
 

A Heritage in Bloom GÇô $200 Million

 

اقرئي أيضاً: اجمل موديلات قلادات ماسية

 

قلادة Incomparable: سعرها 55 مليون دولار بفضل ترصيعها بالماس الأصفر البني بوزن 407.48 قيراط. تأتي هذه القلادة من الذهب الزهري ومرصعة بـ91 قيراط من الماس الأبيض فيصل وزنا بالكامل الى 638 قيراط. تشبه هذه القلادة الكرمة ويتدلى منها الحجر الأساسي من الجذع. وتقول الأساطير بأن هذه الحجر وجدته فتاة فقيرة منذ عقود في الكونغو في أفريقيا وبات قطعة مجوهرات نادرة ونفيسة تعرض في المتاحف قبل أن يتم تقطيعه ووضعه في قلادة من صنع دار معوّض.
 

The GÇ£IncomparableGÇ¥ Diamond Necklace GÇô $55 Million

قلادة قلب المحيط من هاري وينستون: في فيلم تيتانك المذهلة، ارتدت البطلة روز التي لعبت دورها كايت وينسليت قلادة تتضمن قطعة ماسية باللون الأزرق على شكل قلب تحيط به الماسات البيضاء. هذا الفيلم ألهم الكثير من مصممي المجوهرات لابتكار نسخ خاصة بهم من القلادة، فباعت علامة Garrard نسختها بـ2.2 مليون دولار فيما نسخة هاري وينستون وصل سعرها الى 20 مليون دولار.
 

The GÇ£Heart of the OceanGÇ¥ GÇô $20 Million

قلادة “قلب المملكة” من Garrard: بسعر 14 مليون دولار، صممت دار Garrard هذه القلادة التي تتضمن 155 قطعة ماسة تحيط بإحدى أكبر قطع الروبي البرمي في العالم والتي تتمركز في وسط القطعة وهي بوزن 40.63 قيراط. بالإضافة الى ذلك، يمكن ارتداء القلادة كتاج.

The GÇ£Heart of the KingdomGÇ¥ GÇô $14 Million
 

قلادة كريستيز الماسية: بيع هذا العقد بسعر 8.14 مليون دولار في نوفمبر من العام 2013، وهي تتضمن 52 قطعة من الماس الدائري بوزن 104.82 قيراط ويضمن مزاد كريستي بأن كل قطعة ماسية هي من الأكثر نقاوة والأعلى جودة.

ChristieGÇÖs Diamond Necklace GÇô $8.14 Million

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هذا ما يكشفه شكل أطراف اصابعك من خفايا عنك؟

يسعى الناس دائماً الى محاولة معرفة شخصية الاخرين من خلال علامات خارجية ومؤشرات جسدية، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *