الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. بن شرقي وأوباما وكارتيرون.. ثلاثة أرقام قياسية زملكاوية

بالفيديو.. بن شرقي وأوباما وكارتيرون.. ثلاثة أرقام قياسية زملكاوية


تفوّق فريق الزمالك المصري على نفسه وفاز بجدارة على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 ليتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

وشهدت المباراة تألقا ملفتا لنجم الزمالك أشرف بن شرقي، ورقمين قياسيين ليوسف أوباما صاحب هدف الزمالك الأول ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

وسجل أوباما أسرع هدف في تاريخ نهائيات السوبر الأفريقي (28 نهائيا)، حيث هز شباك الترجي بضربة رأس متقنة بعد مرور مئة ثانية فقط.

وأصبح كارتيرون أول مدرب يفوز بكأس السوبر الأفريقي مرتين على التوالي، حيث فاز باللقب مع الرجاء البيضاوي المغربي العام الماضي على حساب الترجي أيضا بهدفين مقابل هدف.

كما أصبح بن شرقي أول لاعب يسجل ثنائية للزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، وحظي هدفه الثاني بتفاعل ضخم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أحرزه بمجهود فردي إثر انطلاقة من نصف الملعب أنهاها بتسديدة دقيقة على يسار حارس الترجي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة





المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

التحالف السعودي الإماراتي يعلن إحباط هجوم للحوثيين بالبحر الأحمر

أعلن التحالف السعودي الإماراتي إحباط هجوم وشيك للحوثيين جنوب البحر الأحمر باستخدام زورق مفخخ ومسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *