الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. أرملة سورية تكافح داخل خيمتها لتأمين قوت أطفالها

بالفيديو.. أرملة سورية تكافح داخل خيمتها لتأمين قوت أطفالها


عمر يوسف-ريف إدلب

بإصرار وهمّة عالية تعمل أم أحمد الأرملة النازحة داخل خيمتها في ريف إدلب كي تؤمن قوت طفلتيها، بعد أن فقدت زوجها بقصف طائرات نظام بشار الأسد على ريف إدلب الجنوبي في وقت سابق.

الأرملة السورية أم لطفلتين، كانت تعمل في مهنة الخياطة داخل منزلها، قبل أن ترحل مع أفواج النازحين من ريف إدلب الجنوبي، جراء الحملة العسكرية الأخيرة للنظام وحليفه الروسي. 

وخلال رحلة التهجير، قامت أم أحمد ببيع ماكينة الخياطة التي كانت مصدر رزقها الوحيد لتدفع ثمن تكاليف النزوح والرحيل نحو المخيمات.

واليوم تستعير ماكينة الخياطة اليدوية من أحد الجوار بالمخيم، كي تعمل عليها وتكسب القليل من المال الذي يغنيها عن السؤال وطلب العون وانتظار المساعدات من المنظمات الأهلية.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

كورونا يخلط الأوراق بسوق النفط.. هذه توقعات أسعار الخام في 2020

توقع بنك أوف أميركا غلوبال أن يبلغ سعر برميل برنت في المتوسط 62 دولارا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *