الرئيسية / التجميل / هذه هي المجوهرات المفضلة لدى شيماء سبت

هذه هي المجوهرات المفضلة لدى شيماء سبت


تتمتع النجمة البحرينية شيماء سبت بأسلوب خاص بها في الأزياء والماكياج، يتميز بالطابع القوي والجريء. وينعكس ذلك تلقائياً على مجوهراتها التي تختارها بدقة وعناية والتي تعمل على التنويع في تصاميمها خصوصاً أنها من محبات المجوهرات الملفتة والكبيرة. 

5 حيل تعتمدها شيماء سبت لتبرز نحافة خصرها وتزيد طولها

مجوهرات شيماء سبت بأسلوب بارز 


تصاميم متنوعة وتركيز على الأقراط 


من أبرز قطع المجوهرات المفضلة لدى شيماء سبت هي الأقراط، بحيث تنوع بها بشكل كبير وتختارها بتصاميم عديدة، لكنها تجمع بأغلبها على التصميم البارز والكبير. فهي من النادر أن تختار التصاميم الصغيرة لأنها لا تحبذها. 
هذا وتحبها مزينة بأحجار كريمة ملفتة وملونة. 

اقرئي أيضاً:

مكياج سهرة فخم على طريقة شيماء سبت

 

عقود اللؤلؤ موضة أساسية 


من جهة أخرى، نلاحظ تعلق شيماء بعقود اللؤلؤ، فهي من أكثر الصيحات المحببة الى قلبها وهي ترتديها بأساليب مختلفة، فتارةً تختارها بحجم العنق على أسلوب الـ Choker وتارةً تعتمدها بأسلوب منساب طويل وتعتمدها مع أكسسوار مثالي مع أزيائها. 

أساور رفيعة 


على الرغم من أن شيماء سبت تحب المجوهرات البارزة و المميزة الا أن في الكثير من الأحيان نرصدها متألقة بأساور رفيعة وناعمة ذات أسلوب أنثوي جميل. هذا الطابع المميز يعكس حسها العالي في عالم الموضة والمجوهرات تحديداً. وتأتي تارةً هذه المجوهرات مصنوعة من الذهب وتارةً تحتوي على أحجار كريمة ملونة خصوصاً من حجر التركواز. 

 

اقرئي ايضاً:

تسريحات شعر طويل للمناسبات على طريقة شيماء سبت

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هذا ما يكشفه شكل أطراف اصابعك من خفايا عنك؟

يسعى الناس دائماً الى محاولة معرفة شخصية الاخرين من خلال علامات خارجية ومؤشرات جسدية، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *