الرئيسية / أخبار / أردوغان وترامب ينعيان براينت

أردوغان وترامب ينعيان براينت


نعى الرئيسان التركي، رجب طيب أردوغان، والأميركي دونالد ترامب، أسطورة كرة السلة الأميركي الشهير، كوبي براينت، الذي قتل إثر حادث تحطم طائرته المروحية في ولاية كاليفورنيا.

وقال أردوغان عبر حسابه على موقع تويتر، “شعرت بحزن عميق لوفاة أسطورة كرة السلة براينت الذي عرّف الناس بمتعة كرة السلة على مستوى العالم، وكان مصدرا لإلهام العديد من الرياضيين”.

وأضاف “بوصفي رئيس جمهورية تركيا ومحبا لكرة السلة، أقدم التعازي الحارة لأسرة ومحبي براينت”.

كما نعى الرئيس الأميركي ترامب، الراحل براينت بتغريدة على صفحته الشخصية بتويتر قال فيها، “تشير التقارير إلى مقتل كوبي براينت أسطورة كرة السلة وثلاثة آخرين، في حادث تحطم طائرة هليكوبتر بكاليفورنيا، إنه خبر مؤلم”.

يشار إلى أن أسطورة كرة السلة الأميركي، كوبي براينت (41 عاما) قتل مساء أمس الأحد، إثر حادث تحطم مروحية بمدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا.

المصدر : وكالة الأناضول,مواقع التواصل الاجتماعي





المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

مصير مصر بيد شعبها والسيسي يعرف ذلك

في مقال الرأي الذي نشره موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، قال الكاتب والفنان جنزير، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *