الرئيسية / أخبار / فيديو لمدافع عذب ماني وأوقف صلاح

فيديو لمدافع عذب ماني وأوقف صلاح


رغم مرور أكثر من شهر على نهائي مونديال الأندية الذي أقيم في قطر بين ليفربول وفلامينغو انتهى بفوز صعب “للريدز” بهدف نظيف، انتشر مقطع فيديو يُظهر أحد مدافعي الفريق البرازيلي وهو يقطع الهواء والماء عن المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

والمدافع هو الإسباني بابلو ماري الذي لعب سابقا مع مانشستر سيتي وأعير لأكثر من فريق إسباني، قبل أن يحط رحاله مع بطل الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس.

ويظهر المقطع التي لا تتجاوز مدته دقيقة بابلو (26 عاما) وهو يدافع بقوة ضد النجمين المصري والسنغالي، ولكنه لم يستطع الوقوف بوجه البرازيلي فرمينيو الذي سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 99 بعد تمريرة حاسمة من ماني.

وبدأ الحديث بقوة في الإعلام البريطاني أن ماري قريب جدا من الانتقال إلى أرسنال في الميركاتو الشتوي، وأن الفريق حط فعليا في لندن لاستكمال الفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله من الفريق البرازيلي إلى “المدفعجية”.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

الفيلسوف الفرنسي سارتر.. رفض استعمار بلاده للجزائر وقاوم النازية

كان جان بول سارتر، الفيلسوف والكاتب الشهير، مدافعا محبا لبلاده، قاوم النازية، وشارك في الحرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *