الرئيسية / التجميل / فساتين سهرة بالكتف الواحد موضة 2020 من أسبوع الكوتور

فساتين سهرة بالكتف الواحد موضة 2020 من أسبوع الكوتور


تصدرت فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One shoulder dresses عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، الموديل المستوحى من الستايل الأغريقي قُدم بقصات منوعة تكفل لكل امرأة أنيقة إطلالة فريدة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

أثبتت فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses حضورها على مدرجات عروض أزياء الهوت كوتور بأسبوع باريس حيث تنافست أشهر الدور العالمية على إبتكار تصاميم مزجت بين الفخامة والأنوثة، أجمل الموديلات حملت توقيع زياد نكد Ziad Nakad ورالف آند روسو Ralph & Russo، وذلك الأخير قدم موديل أزدان بالكشاكش على الكتف وأسفل التنورة.

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

فساتين ناعمة كوتور ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

تهادت العارضات على منصات العروض بفساتين اتسمت بالخامات والقصات الناعمة، أعجبنا الفستان الذي يمزج بين نغمات السيمون المبودرة والأصفر والأرجواني الفاتح من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، كما وقعنا في عشق الفستان المطرز بورود بارزة صغيرة حول منطقة الكتف والصدر من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra.

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

فساتين مزينة بشق جانبي من أسبوع الكوتور

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

حظيت فساتين السهرة المزينة بشق على أحد جانبي التنورة بحضور كبير ضمن مجموعات كوتور ربيع 2020، لن تستطيعي أن تقاومي التصاميم التي تألقت بها عارضات إيلي صعب Elie Saab وزياد نكد Ziad Nakad والتي تميزت بالتفاصيل الأنثوية الجذابة مثل الفيونكات الكبيرة.

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

فساتين قصيرة من أسبوع باريس للكوتور

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد

 

 

إلى جانب فساتين الكوتور الطويلة، حرصت كبريات الدور العالمية على إدراج فساتين بأطول قصيرة أغلبها يكشف الركبة كما في مجموعة ايريس فان هيربين Iris Van Herpen والبعض الآخر أتى بقصة متوسطة الطول مثل الفستان الموقع من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

 

 

فساتين سهرة بالكتف الواحد




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هذا ما يكشفه شكل أطراف اصابعك من خفايا عنك؟

يسعى الناس دائماً الى محاولة معرفة شخصية الاخرين من خلال علامات خارجية ومؤشرات جسدية، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *