الرئيسية / أخبار / من مزارع الأبقار إلى كامب نو.. سيتين يكشف عن خططه مع نادي برشلونة

من مزارع الأبقار إلى كامب نو.. سيتين يكشف عن خططه مع نادي برشلونة


أعلن مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين أن الوعد الوحيد الذي يمكن أن يقطعه هو أن يلعب فريقه جيدا، وذلك خلال تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء بعد تعيينه خلفا لإرنستو فالفيردي في وقت متأخر من مساء الاثنين.

وقال سيتين (61 عاما) مدرب إشبيلية السابق، “وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيدا. جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية. هنا، سأتولى الإشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة أشياء صغيرة لتغييرها”.

وكشف أن ما حصل معه “أمر لا يصدق، حتى في أجمل الأحلام”. وأضاف “بالأمس كنت أتنزه بين البقر في قريتي، واليوم أنا أشرف على أبرز اللاعبين في أحد أكبر الفرق في العالم”، مشيرا إلى أنه احتاج إلى “أقل من خمس دقائق” لقبول العرض.

وتابع “تحدثت مع اللاعبين، استعداداتهم للمهمات المقبلة مدهشة. ولن يكون من الصعب المحافظة على المتطلبات من أجل عدم إهدار نتيجة مباراة، كما حصل أخيرا”، في إشارة إلى تقدم برشلونة 2-1 على أتلتيكو مدريد ثم الخسارة 2-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية التي استضافتها السعودية.

وعلق رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على تعيين سيتين بأن “طريقة سيتين هي الطريقة التي يحبذها برشلونة، (فهو) يبحث دائما على الاستحواذ على الكرة، ويولي اهتماما كبيرا بالشكل، وهذا يتناسب مع رؤيتنا”.

وعن مدة عقد المدرب الجديد، قال رئيس النادي الكتالوني “يمتد عقد سيتين حتى يوليو/تموز 2022، لكن ثمة انتخابات العام المقبل، وبالتالي فإن عقده يتضمن بندا يسمح للرئيس الجديد بتغييره إذا شاء”.

المصدر : الفرنسية



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

“فتوى” بالجزية على الحنابلة ولقاء لـ”رؤوس أهل النار” بمجلس وزاري.. الخلاف العلمي بين جناية التعصب وتوظيف السياسة

وفي هذا المقال نسعى جاهدين لإماطة اللثام عن فلسفة الخلاف بين المذاهب الإسلامية وأفراد الجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *