الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. أيها أجمل؟ هدف صلاح بسالزبورغ أم مع روما أم هدف الخطيب على خط المرمى؟

بالفيديو.. أيها أجمل؟ هدف صلاح بسالزبورغ أم مع روما أم هدف الخطيب على خط المرمى؟


أشعل الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح لفريق ليفربول الإنجليزي بمرمى سالزبورغ النمساوي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم صلاح موقع تويتر بأكثر من 25 ألف تغريدة بعد المباراة بساعة واحدة.

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 58 بعد أن استغل خطأ مدافع سالزبورغ الذي أعاد كرة قصيرة إلى حارس مرماه قطعها صلاح وانطلق بها قرب خط المرمى وصوبها من بعيد في الشباك وسط فرحة عارمة من زملائه وجماهير الريدز.

وعقد محبو النجم المصري مقارنة بين هدفه بمرمى سالزبورغ والهدف “الأصعب” الذي سجله منذ عامين عندما كان يرتدي قميص روما الإيطالي في مباراة أمام باليرمو.

كما امتدت مقارنة هدف صلاح، من الجيل الذي عاصر نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق محمود الخطيب -الذي يرأس الأهلي حاليا- بالهدف الذي سجله بيبو في مرمى إسكو بالدوري الممتاز عام 1982 من على خط المرمى.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

كورونا يخلط الأوراق بسوق النفط.. هذه توقعات أسعار الخام في 2020

توقع بنك أوف أميركا غلوبال أن يبلغ سعر برميل برنت في المتوسط 62 دولارا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *