الرئيسية / أخبار / شاهد.. إقبال غير مسبوق على تذاكر مباراتي نصف نهائي خليجي 24

شاهد.. إقبال غير مسبوق على تذاكر مباراتي نصف نهائي خليجي 24


يصارع الشاب العراقي خالد أيمن بين الجموع للحصول على تذكرة لحضور مباراة أسود الرافدين أمام البحرين بعد غد الخميس في نصف نهائي بطولة خليجي 24المقامة في الدوحة حتى 8 من الشهر الجاري.

خالد الذي يضع علم بلاده فوق كتفيه يأمل أن يتمكن ورفاقه من اجتياز تلك الحشود التي تقدر بالمئات أمام منافذ البيع في عدد من المجمعات التجارية بالعاصمة القطرية الدوحة منذ عصر اليوم، رغم وجود موقع إلكتروني لحجز التذاكر.

ورغم محاولة موظفي بيع التذاكر في مجمع فلاجيو بالدوحة دعوة الجماهير للحضور صباحا لإنهاء هذا الزحام، فإن خالد لديه رغبة كبيرة في الحصول على تذكرة المباراة اليوم، لعدم ضمان وجود تذاكر غدا نظرا للإقبال الكبير الذي لم تشهده البطولة من قبل.

حضور نصف النهائي فحسب ليس طموح الشاب العراقي، بل إنه يأمل أن يتمكن من الحصول على تذكرة إضافية لنهائي البطولة في حال ترشح منتخب بلاده لها، لأنه لم يحالفه الحظ من قبل في رؤية منتخب بلاده فوق منصة التتويج.

وليس بعيدا عن خالد، يقف الشاب القطري حمد مبارك وسط الجموع رغبة في الحصول على تذاكر له ولأفراد أسرته لحضور المباراة الأخرى لنصف النهائي بين المنتخب القطري ونظيره السعودي في نصف نهائي البطولة.

فحمد الذي يحمل آمال إخوته الثلاثة في حضور المباراة مصمم على البقاء وسط هذا التجمع الكبير حتى يحصل على التذاكر، ولم ينل منه الإحباط لأنه واجه موقفا مماثلا في مباراة قطر الأخيرة أمام الإمارات، لكنه في آخر لحظة تمكن من الحضور ومؤازرة العنابي في المباراة التي فاز فيها 4-2 ومر منها إلى نصف النهائي.

متابعة المباراة من داخل الملعب لها أهمية كبيرة بالنسبة لحمد وإخوته فهم حضروا كافة مباريات العنابي منذ بدء البطولة وحتى الآن، ويعتبر أن جمهور العنابي له دور في تألق الفريق خلال البطولة، وتابع أنه “كما يبذل اللاعبون قصارى جهدهم داخل الملعب، فإن على الجمهور أيضا أن يكون على الموعد وأن يقف مع لاعبي المنتخب”.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت أن إقبال الجماهير على شراء تذاكر مباراتي نصف النهائي كبير جدا اللتين تجمعان المنتخب القطري المستضيف مع نظيره السعودي، والمنتخب العراقي مع نظيره البحريني بعد غد الخميس، حيث تلعب الأولى على ملعب ستاد الجنوب المونديالي في الوكرة، والثانية على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وأطلقت اللجنة المنظمة للبطولة مساء اليوم عملية بيع تذاكر الدور المقبل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة، وكشف الحساب الرسمي للاتحاد القطري للعبة على تويتر أن عدد التذاكر التي بيعت لمباراتي نصف النهائي وصلت إلى 25 ألف تذكرة (17 ألفا عبر الموقع الإلكتروني وثمانية آلاف عبر منافذ البيع في المجمعات التجارية).

كما دعا الاتحاد لمراسلته على عنوان البريد التالي “Tickets@gulfcup2019.qa” في حال واجهت الجماهير أية مشاكل عند حجز التذاكر.

وتأهل المنتخب العراقي إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى، في حين تأهل العنابي بعد حصوله على المركز الثاني، وجاء تأهل المنتخب السعودي بعد تصدره المجموعة الثانية وحل المنتخب البحريني ثانيا في المجموعة نفسها.




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بعد توالي الانسحابات من رئاسة الحكومة.. أي مخرج للأزمة في لبنان؟

وسيم الزهيري-بيروت عادت الأزمة السياسية اللبنانية إلى المربع الأول، واختلطت الأوراق مجددا عقب إعلان رجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *