الرئيسية / أخبار / خطف الأضواء من كرة والده الذهبية.. فيديو لرد فعل نجل ميسي يشغل مواقع التواصل

خطف الأضواء من كرة والده الذهبية.. فيديو لرد فعل نجل ميسي يشغل مواقع التواصل


انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رد فعل ماتيو نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعد فوزه الاثنين بكرته الذهبية السادسة في مسيرته والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة بست جوائز، متفوقا على ملاحقه المباشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الذي حصد الجائزة خمس مرات.

وبعد الإعلان عن فوز ميسي، قفز ماتيو (النجل الثاني للاعب) على أخيه الأكبر تياغو الذي تفاجأ بردة فعل ماتيو، وفي فيديو آخر رصدت الكاميرات “قهقات” ماتيو بشكل لافت خلال تسلم “البولغا” الجائزة.

وحل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، ثم رونالدو في المركز الثالث، والسنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول في المركز الرابع.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

يحميك من البدانة.. ما فوائد ‫اليوسفي؟

قالت خبيرة التغذية الألمانية ‫إمكه ريزه إن اليوسفي يعد بمثابة مفتاح الصحة والجمال، حيث إنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *