الرئيسية / التجميل / بالفيديو: مايا دياب تغني لحسن الرداد فهل أشعلت غيرة ايمي سمير غانم؟

بالفيديو: مايا دياب تغني لحسن الرداد فهل أشعلت غيرة ايمي سمير غانم؟


نشر الفنان حسن الرداد، مقطع فيديو جديداً له برفقة الفنانة مايا دياب، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر حسن الرداد خلال الفيديو بصحبة مايا دياب وهي تغني له أغنية «يا حسن يا خولي الجنينة يا حسن يا غالي علينا يا حسن يا خولي الجنينة أدلع يا حسن»، وذلك خلال كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش، والتي من المقرر بدء عرضها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بالأيام المقبلة.

ومن المعروف أن إيمي سمير غانم زوجة حسن الرداد، دائماً ما تشعر بالغيرة عليه، سواء من زميلاتها أو صديقاتها، لذلك من المفترض أن يكون الفيديو الذي جمع بين مايا والرداد قد أشعل غيرتها.

«لوكاندة الأوباش» مسرحية غنائية استعراضية، تناسب كل أفراد العائلة، وتجمع كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي.

ويشارك في المسرحية، كل من ماجد المصري، ومايا دياب، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير، وإنجي على، وأوس وأوس، وحسن عبدالفتاح، من تأليف محمد عز.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أحذية للسهرة موضة 2020 لإطلالة احتفالية رأس السنة

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأحذية الذهبية والبراقة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *