الرئيسية / التجميل / الفاشينيستا المحجبات يعشقن هذه الحقائب

الفاشينيستا المحجبات يعشقن هذه الحقائب


ثمة جوانب متعددة في لوكات المحجبات التي عليهن أن ينتبهن اليها وأن يولينها عناية مميزة ليحصلن على اللوك المثالي المتكامل الذي يهدفن للوصول اليه. فمن انتقاء اللوك الى تنسيقه مع الأكسسوار واختيار الحلي ومن ثم الحجاب المثالي والمتناسق مع ستايل الملابس، على المحجبة أن تهتم بكافة جوانب لوكها وخلق توازن لافت حتى لا تحصل على إطلالة مبالغ بها بعيدة عن الشياكة والرقي.

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

 

اقرئي أيضاً:

 

بهذا الصدد، لاختيار الأكسسوارات بشكل عام والحقيبة بشكل خاص أهمية كبيرة في تماسك اللوك ككل. ومن خلال متابعتنا لمختلف الفاشينيستا المحجبات، رصدنا لك صيحة حقائب لافتة وأنيقة تميل اليها نسبة كبيرة منهن.

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

 


فإحدى الحقائب الأكثر شعبية في صفوف المحجبات راهناً هي الحقائب ذات المقبل العلوي الدائري، والذي ابتكرته دور مختلفة مع ستايل شنط مختلفة لشتى المناسبات، وقد اختارت كل علامة أن تطلق شنطها هذه بمقبض مصنوع من مواد متنعة، فثنمة الشنط مع المقبض المعدني وأخرى بمقبض شفاف وصولاً الى المقبض المصنوع من القش أو المامبو…

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

اللافت في هذه الشنط هو أنها قادرة على أن تغنيك عن اختيار الأساور، لأن المؤثرات اعتمدن على هذا المقبل ليكون السوار المزين لرسغهن.

 

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

هذا وطرحت الدور والعلامات المختلفة صيحة الشنط هذه بأقمشة متنوعة وأحجام مختلفة بما يتلائم مع حاجاتك وبألوان متعددة ومختلفة، ما يجعل بمتناول يديك الكثير من الخيارات من هذا الستايل غير التقليدي من الشنط.

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

 

اقرئي أيضاً: الفاشينيستا المحجبات يؤكدن عودة البوط الأبيض الى الواجهة بإطلالاتهن

 

وفي حين قد تعتقدين بأن مثل هذه الحقائب غير عملي لأنه سيشغل أحد اليدين ولن يمنحك العملية والسهولة بالحركة والتنقل، إلا أن أغلب الماركات تطلق مع هذ الشنط أحزمة بحيث تعتمدين الستايل الذي يناسب نمط حياتك في حمل الشنطة. لا تترددي في مواكبة هذه الصيحة لأنها مثالية لكافة الخروحات المسائية والنهارية وبالتالي تعتبر ااستثمار جيد لأموالك.

الحقائب المفضبة عند الفاشينيستا المحجبات

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أحذية للسهرة موضة 2020 لإطلالة احتفالية رأس السنة

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأحذية الذهبية والبراقة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *