الرئيسية / أخبار / مصدرها مجهول.. تهديدات بالقتل تلاحق نائبين عربيين بالكنيست

مصدرها مجهول.. تهديدات بالقتل تلاحق نائبين عربيين بالكنيست


تلقى نائبان عربيان في الكنيست الإسرائيلي -في الأيام الأخيرة- سلسلة تهديدات بالقتل من مجهولين، حسب قناة إسرائيلية.

وأفادت القناة (12) الإسرائيلية الخاصة أمس بأن النائبين أيمن عودة وأحمد الطيبي، من القائمة العربية المشتركة، تلقيا سلسلة من التهديدات بالقتل عبر هواتفهما وشبكات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الأخيرة.

وذكرت أن من بين الرسائل التي تلقاها الطيبي: إن شاء الله سيسقط صاروخ على أطفالك. وحسب القناة، فإن عودة والطيبي طلبا من الكنيست توفير حراسة لهما، إلا أنه رفض ذلك.

وقال الطيبي -في تصريحات للقناة الإسرائيلية- إنه وعودة طلبا توفير الحماية لهما، في أعقاب التهديدات التي تلقيانها، وتحريض رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو ضد أعضاء القائمة المشتركة خلال جلسة الكنيست، التي عُقدت الأربعاء الماضي.

وفي جلسة الكنيست الأخيرة، اتهم نتنياهو أعضاء القائمة العربية المشتركة بدعم الإرهاب وتمجيد منفذي العمليات ضد إسرائيل.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

شاهد.. كاظم الساهر يطرح نسخة جديدة من نشيد “سلام عليك”

طرح النجم العراقي كاظم الساهر نسخة جديدة من أغنيته “سلام عليك”، وذلك بالتزامن مع الاحتجاجات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *