الرئيسية / أخبار / بعد غيابه عن أمم أوروبا بفرنسا ومونديال روسيا.. منتخب هولندا يبدأ التعافي واستعادة مكانته

بعد غيابه عن أمم أوروبا بفرنسا ومونديال روسيا.. منتخب هولندا يبدأ التعافي واستعادة مكانته


قال المدافع فيرجيل فان دايك إن هولندا بدأت استعادة مكانتها، بعد حسم التأهل المباشر لنهائيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم.

وحجزت هولندا -التي لم تتأهل لبطولة أوروبا 2016 وكأس العالم 2018- مكانها في النهائيات قبل مباراة واحدة على نهاية التصفيات بتعادلها بلا أهداف مع إيرلندا الشمالية السبت الماضي.

ومع إقامة بطولة أوروبا في 12 ملعبا عبر أوروبا، قد تخوض هولندا مبارياتها في دور المجموعات على ملعب يوهان كرويف في أمستردام.

وسيتم سحب القرعة في الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وقال فان دايك الصحفيين “السعادة لا تسعني بعودتنا إلى بطولة أوروبا التي ننتمي إليها، وهذا الأمر يعني الكثير للناس. سمعت أننا قد نلعب جميع مبارياتنا في دور المجموعات في أمستردام، وهو ما سيكون أمرا رائعا.

وتابع “شعرنا بحزن بالغ لغيابنا عن بطولة أوروبا 2016 وكأس العالم 2018؛ كان أمرا قاسيا”.

ويحتل منتخب هولندا بقيادة المدرب رونالد كومان المركز الثاني في المجموعة الثالثة متأخرا بنقطتين عن منتخب ألمانيا المتصدر والفريق الوحيد الذي فاز على هولندا في التصفيات.

وقال فان دايك -الذي سيغيب عن المباراة الأخيرة في التصفيات أمام إستونيا غدا الثلاثاء لأسباب شخصية، إن منتخب “طواحين الهواء” لديه فرصة للتحسن.

وأضاف “نعلم أن بمقدورنا التحسن ويمكننا القيام بأشياء كثيرة بشكل أفضل، لكن يجب أن نفرح بعد التأهل عقب الغياب عن بطولتين كبيرتين”.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

رغم قرار أوبك بلس خفض الإنتاج.. أسعار النفط قد تهبط مجددا

توقع مصرف مورغان ستانلي أن يدعم قرار منظمة أوبك وحلفائها أسعار النفط على المدى القصير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *