الرئيسية / التجميل / الابراج وطريقة تأثرها بالفصول الاربعة

الابراج وطريقة تأثرها بالفصول الاربعة


تؤثر الابراج على حياة مواليدها ومصيرهم بطرق مختلفة. لكنها تتأثر بدورها ببعض العوامل ومنها فصول السنة الاربعة اي الخريف والشتاء والربيع والصيف. فلكل من هذه الفصول طاقاته الخاصة التي تنعكس على حياة مواليد هذه الابراج ومخططاتهم وقراراتهم ومصائرهم.

 

تأثير الفصول الاربعة على مواليد الابراج

طاقة الخريف


الميزان. يتأثر مولود الميزان اكثر من مواليد الابراج الاخرى بأجواء الخريف. فهو قد يصبح متقلب المزاج بسبب مروره بحالة صعبة موقتة. لكنه في المقابل يستجمع قواه ويعيد بناء قدراته ويبدأ مرحلة جديدة من العطاء والنجاح بل التفوق. ولهذا ينصح بأن يبتسم دائماً.
العقرب. من الممكن ان يصبح مولود العقرب اكثر حضوراً من قبل في مكان عمله او حياته الاجتماعية. وقد يتمكن من اظهار خبرته في احد المجالات امام شخص قد يفتح امامه الكثير من ابواب التغيير والنجاح. لكن عليه الانتباه في كل ما يفعل ويقول الى التفاصيل الحساسة.
القوس. قد تتيح طاقة الخريف لمولود القوس تنفيذ بعض المشاريع الاسرية المهمة جداً. ومن الممكن ان يساعد هذا على قلب حياته رأساً على عقب. لكن عليه التمتع بالصبر في حال مواجهته بعض العقبات. فليس لديه حل آخر من اجل تحقيق التقدم.  

 

طاقة الشتاء


الجدي. يشعر مولود الجدي في المرحلة المقبلة بفضل تأثره بطاقة الشتاء بالحاجة الى تنشق الهواء والخلود الى الراحة. وفي حال لم يفعل هذا قد يعاني من التوتر الذي يسيء إلى علاقته مع الاشخاص المحيطين به. كذلك عليه مواجهة الظروف الصعبة بتعزيز الشعور بالامل لديه وان يتذكر دائماً ان الصبر مفتاح الفرج لأن هذا سيساعده على تخطي الازمات.
الدلو. لطالما انتظر مولود الدلو الشتوي بطبعه الوصول الى حل لمشاكله الحياتية والمادية. وهو ما يمكن ان يحدث في المرحلة المقبلة القريبة. فقد يشهد انفراجاً على مستوى عمله وقد يتخلى عن مساعدة بعض الاشخاص المقربين له. ويمكن ان تتيح له هذه المرحلة التفكير بتحقيق مشاريع مؤجلة.

اقرئي أيضاً:


طاقة الربيع


الحمل. يشعر مولود هذا البرج بالحماس والاندفاع والاستعداد لتنفيذ الكثير من المشاريع التي يمكن ان تحقق النجاح. ومن الممكن ان يقطف ثمار بعض الجهود التي بذلها في وقت سابق وقد يظهر تميزه في بعض جوانب حياته.
الثور. يناسب هذا الفصل مولود الثور تماماً لأنه يحب التغيير ويفضل الابتعاد عن الاجواء السلبية. كما انه يبذل كل الطاقات التي تتوفر لديه من أجل تحقيق اهدافه من دون الاستماع إلى الآراء التي قد تدفعه الى التراجع.
الجوزاء. في هذه الفترة يتميز مولود هذا البرج بالمرونة التي يمكن ان تجعله سيد الكثير من المواقف والمسيطر عليها. كما انه يتمتع بموهبة استثمار الفرص وعدم اضاعتها من اجل تحقيق التفوق في الكثير من مجالات حياته على مواليد الابراج الاخرى.  

 

طاقة الصيف


السرطان. من الممكن ان يتأثر مولود السرطان بطاقة الصيف المقبل من خلال حدوث تغيير لطالما انتظره. وقد ان يصبح اكثر هدوءًا من قبل وأن يتمكن من بناء علاقات جديدة مع أشخاص يعودون على حياته بالفائدة.  
الاسد. يتمتع مولود الاسد في المرحلة المقبلة بالنضج وبالقدرة على الاستفادة من التجارب الماضية. كما انه يتسم بطاقات متنوعة الاتجاهات. ولهذا قد يتمكن من القيام بأكثر من عمل في وقت واحد بدقة ومن دون اخطاء كبرى.

العذراء. يحب مولود العذراء المرح والاقبال على الحياة بكل حواسه وطاقته. وهو ما قد يتاح له في المرحلة المقبلة وخصوصاً مع حلول اشهر الصيف. وقد يقوم بلقاءات مفيدة ومنتجة. وفي المقابل قد يحظى بفرصة الابتعاد عن اجواء الضغط والازدحام وتجديد طاقته لبعض الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

للمحجبات: كيف ترتدين المعاطف البيج والكاميل؟

منذ سنوات والمعطف باللون البيج والكاميل ومختلف هذه التدرجات الترابية المستوحاة من لون الأرض تتصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *