الرئيسية / أخبار / صلاح يعود لليفربول في دوري الأبطال

صلاح يعود لليفربول في دوري الأبطال


يعود النجم المصري محمد صلاح إلى فريقه ليفربول في مباراته المقبلة أمام جينك البلجيكي المقررة غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين يغيب الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن صلاح حصل على مكانه في القائمة التي تضم 19لاعبا التي سافرت من مطار جون لينون مساء اليوم الثلاثاء، متوجهة إلى بلجيكا، وذلك بعدما غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل 1-1.  

ومع ذلك، لم يسافر ألكسندر أرنولد مع الفريق بسبب المرض، كما غاب أيضا ماتيب، بسبب إصابة في الركبة.

وضمت قائمة الفريق التي توجهت لبلجيكا أليسون باكير وفابينيو وفيرجيل فان دايك وجيورجينيو فاينالدون وديان لوفرين وجيمس ميلنر ونابي كيتا وروبرتو فيرمينو وساديو ماني وصلاح وجوزيف غوميز وأدريان وجوردان هيندرسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين وآدم لالانا وريان بريوستر وأندرو روبرتسون وديفوك أوريجي وكايمهين كيليهر.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

يلبي 30% من احتياجات السوق العالمية.. شاهد طريقة صناعة السجاد الإيراني

عماد مراد-الدوحة تعد صناعة السجاد بإيران أحد أهم الفنون في البلاد، وهي أكبر مصدر للسجاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *