الرئيسية / أخبار / خسر أمام السد 2-4 إيابا بالسعودية.. الهلال يتأهل لنهائي أبطال آسيا

خسر أمام السد 2-4 إيابا بالسعودية.. الهلال يتأهل لنهائي أبطال آسيا


تأهل الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم خسارته 2-4 أمام مستضيفه السد القطري في إياب قبل النهائي في الرياض اليوم الثلاثاء.

وبلغ الهلال النهائي بعد فوزه بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة نظرا لفوزه 4-1 في مباراة الذهاب في الدوحة مطلع الشهر الحالي.

وتقدم سالم الدوسري للفريق السعودي (13) لكن الفريق القطري أحرز ثلاثة أهداف متتالية عبر أكرم عفيف (17 من ركلة جزاء) والكوري الجنوبي نام تاي (19) وحسن الهيدوس (20)، غير أن بافتيمبي غوميس قلّص الفارق للهلال في الدقيقة 25.

وأضاف السد الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر ضربة رأس قوية من بوعلام خوخي إثر تمريرة عرضية.

ويعيش الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014 و2017، حالة رائعة على الصعيد المحلي أيضا وفاز بمباراته الأخيرة 3-صفر على ضمك لينفرد بالقمة بفارق أربع نقاط.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة إياب الدور ذاته بين غوانجتشو الصيني وأوروا ريد الياباني، حيث فاز الفريق الياباني ذهابا بهدفين دون رد.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

اتساع فجوة الثروة بين الأجيال في أميركا.. ما الأسباب؟

يملك جيل الألفية ثروة أقل بنسبة 20% مما جناه جيل طفرة المواليد عندما بلغوا سنهم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *