الرئيسية / أخبار / شاهد- تخطى 700 هدف.. رونالدو ماكينة لا تتوقف

شاهد- تخطى 700 هدف.. رونالدو ماكينة لا تتوقف


لم يحتج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 19 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول بعد السبعمئة، ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على ضيفه بولونيا، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يكن هذا الهدف سهلا حيث إنه صنع فرصة من لا شيء عندما استغل هفوة المدافع، ثم انطلق من الجهة اليمنى وسط المدافعين الذين لم يتمكنوا من إيقافه، قبل أن يسدد من الزاوية الضيقة الصعبة التي يقف فيها الحارس.

وقبل انطلاق المباراة، نال “الدون” تشجيع الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب أليانز معقل “اليوفي” أثناء تكريمه من رئيس النادي أندريا أنيلي الذي أهداه قميصا تذكاريا للفريق يحمل الرقم 700.

وسجل النجم البرتغالي هدفه السبعمئة في الدقيقة 72 من مباراة المنتخب أمام مضيفه الأوكراني الاثنين الماضي بالعاصمة كييف، والتي انتهت بفوز أوكرانيا 2-1 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

ووصل رونالدو البالغ 34 عاما إلى الهدف رقم 32 مع يوفنتوس منذ انتقاله صيف العام الماضي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بتهمة غسل أموال.. عم الأسد يواجه احتمالات المحاكمة في إسبانيا

قالت المحكمة العليا اليوم الجمعة إن إسبانيا تتجه لمحاكمة رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *