الرئيسية / التجميل / 10 خدع في الستايلينغ استوحيناها من الفاشينيستا العربيات!

10 خدع في الستايلينغ استوحيناها من الفاشينيستا العربيات!


تجديد اللوكات تبدأ ببساطة بإعادة ابتكار اللوكات التي تكررين ارتدائها، ولكن بلمسات مختلفة. من هنا، ومع بداية الموسم الجديد، ندعوك لتجربي خدع الستايلينغ الجديدة والتي تمنحك عدد لا محدود من اللوكات المتجددة بمجرد بعض الخطوات البسيطة. إليك بعشرة أفكار اخذناها من الفاشينيستا العربيات اللواتي وجدن فيهن مصدر وحي لتبدأي بالتخطيط للوكاتك الجديدة بدءا من الآن!
اللون الموحد: التزمي بقاعدة اسرة اللون الواحد لتحصلي على لوكات ناعمة ولكن عصرية من خلال تنسيق التدرجات المختلفة من اللون ذاته في طلتك.

ريم الصانع

 

قولي نعم للنقوش: كلما كانت النقش أكثر، كلما كانت أجمل إن أحسنت تنسيقها مع بعضها البعض بالطبع. جربي تلك المتناقضة ولكن بالألوان المتشابهة أو تلاعبي بالأنماط بألوان أكثر زهواً لتحصلي على تأثير يصعب مقاومته.
إجعلي التي شيرت أساس: اختاري تي شيرت غرافيكية واجعليها أساس طلتك. أضيفي تنورة جينز للمسة كاجوال ولوك غاية بالعصرية.


لمسة مخملية: غوصي في صيحة الموسم الأكثر شعبية بالقماش من خلال إضافة قطعة من المخمل الى لوكك اليوم. سترتقي بلوكك الى مستوى أعلى بكثير على الفور، فلا تتفاجئي!
الطبقات: اتركي الطبقات تأخذ لوكك الى آفاق بعيدة. أعيدي التفكير بالقطع الأساسية من خلال إضافة تي شيرت بسيطة تحت فستان من دون أكمام، أو حتى إضافة كورسيه أو حزام عريض الى تي شيرت بيضاء سادة…
الألوان الزاهية: اختاري اليوم الإبتعاد عن التقليدية بالألوان الداكنة لهذا الموسم واختاري التدرجات اللونية ذات التأثير الكبير التي لم تجربيها بعد. كوني جريئة في اختياراتك!

noha nabil


إمزجي ونسقي: يقولون أن المتناقضات تنجذب الى بعضها البعض. جربي هذه النظرية واختبري من خلال تنسيق القطع الأنثوية مثل فستان ماكسي أثيري مع حذاء ذكورية أو بذلة ذكورية مع حذاء باليرينا ناعم. إمرحي وكوني مبدعة ومبتكرة وانتظري الإطاراءات تنهمر عليك من كل صوب.
الحذاء الرياضي: احتفي بحبك للحذاء الرياضي واجعليه نجم إطلالاتك، خصوصاً إن نسقته مع فستان.

ريم الصانع
 

 

الأكسسوارات أساس طلاتك: لا تدعي ملابسك تكون الأكثر مرحاً بطلتك. تلاعبي بتنسيق الشنط الإستثنائية والأحذية غير التقليدية والقبعات اللافتة والحلي الغريب لتكون أساس طلتك بين الحين والآخر.
ستايل ذكوري مع لمستك الخاصة: ارتدي سترة البلايزر مع سروال البذلة الذكوري والحذاء الذي يبدو وكأنك استعرته من الشريك وأضيفي لمساتك الخاصة الشخصية الى هذه الطلة غير التقليدية!

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

البنات من أجمل المخلوقات، وفي الغالب تتمنى المرأة أن يكون حملها الأول أنثى؛ حتى تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *