الرئيسية / أخبار / مونشنغلادباخ يخسر من دورتموند ويتصدر البوندسليغا

مونشنغلادباخ يخسر من دورتموند ويتصدر البوندسليغا


حافظ نادي بوروسيا مونشغلادباخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، رغم الخسارة من بوروسيا دورتموند 1-صفر، مستفيدا من تعثر بايرن يمونيخ الذي تعادل أمام أوغسبورغ 2-2.

وضمن مبارايات المرحلة الثامنة للبوندسليغا، عاد دورتموند إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية، واقتنص فوزا ثمينا من مونشغلادباخ بفضل هدف سجله ماركوس ريوس في الدقيقة 58.

وفرط فريق بايرن ميونيخ بفرصة انتزاع صدارة الدوري بسقوطه في فخ التعادل 2-2 أمام أوغسبورغ.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 15 نقطة وقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب متقدما بفارق الأهداف على بايرن ميونيخ، وتوقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 16 نقطة لكنه حافظ على صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام فولفسبورغ.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز يونيون برلين على فرايبورغ 2-صفر، وفورتونا دوسلدورف على ماينز 1-صفر، وتعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين 1-1، ولايبزغ مع فولفسبورغ بالنتيجة ذاتها.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بتهمة غسل أموال.. عم الأسد يواجه احتمالات المحاكمة في إسبانيا

قالت المحكمة العليا اليوم الجمعة إن إسبانيا تتجه لمحاكمة رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *