الرئيسية / أخبار / فوز جديد لمانشستر سيتي في جولة كان بطلها “الفار”

فوز جديد لمانشستر سيتي في جولة كان بطلها “الفار”


حقق نادي مانشستر سيتي فوزا جديدا وهزم مستضيفه كريستال بالاس 2-صفر، مقلصا الفارق مع المتصدر ليفربول الذي يواجه غدا مانشستر يونايتد في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن ليفربول، بفضل هدفي البرازيلي غابريل جيسوس في الدقيقة 39 والإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة 41.

وشهدت مباريات اليوم السبت حوادث مثيرة للجدل بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وفي لندن، أحرز ديلي آلي هدفا في الشوط الثاني ليقود توتنهام هوتسبير للتعادل 1-1 مع ضيفه واتفورد.

وساد الارتباك بعد هدف آلي حين ظهر على شاشة الملعب إلغاء الهدف بداعي لمسة يد بعد مراجعة حكم الفيديو، لكن الحكم قرر احتساب الهدف.

واستغل آلي هفوة من بن فوستر حارس واتفورد واستخدم كتفه في السيطرة على الكرة قبل أن يسدد في الشباك الخالية، ورغم أن حكم الفيديو أقر بصحة الهدف ظهر على شاشة الملعب “ليست هدفا” وسط ذهول من في الملعب.

وحُرم بيرنلي بشكل مثير للجدل من إدراك التعادل في هزيمته 2-1 أمام مستضيفه ليستر سيتي، فيما تدخل حكم الفيديو لإلغاء هدفين لولفرهامبتون واندرارز في التعادل 1-1 مع ساوثامبتون، وتكرر الأمر بعدم احتساب هدف أستون فيلا في انتصاره 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون.

ودون إثارة للجدل، انتصر تشيلسي 1-صفر على نيوكاسل يونايتد، وتغلب إيفرتون 2-صفر على وست هام يونايتد، فيما انتهت المواجهة بين بورنموث ونوريتش سيتي بالتعادل من دون أهداف.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بحجاب رياضي.. فتاة تتغلب على قواعد ملابس العمل بتويوتا

شيماء عبد الله نشرت المصرية مروة سالم تجربتها مع ارتداء الحجاب الرياضي، عبر مجموعة “إنقاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *