الرئيسية / أخبار / حتى تلحق به زوجته.. رجل يعطل سير مترو في ألمانيا

حتى تلحق به زوجته.. رجل يعطل سير مترو في ألمانيا


ألقت الشرطة الألمانية أمس الجمعة على رجل (34 عاما) ورفعت قضية ضده بتهمة تعطيل مؤسسة عامة بسبب تعمده إعاقة سير قطار المترو في أحد شوارع مدينة إسن غربي ألمانيا، من أجل السماح لزوجته بالالتحاق به.

وأوضحت الشرطة أن الرجل المتهم أعاق سير المترو الذي كان يتهيأ للانطلاق من المحطة بالوقوف على القضبان التي يتحرك عليها لمنع سيره إلى حين وصول زوجته إلى المحطة، مما تسبب في تعطيل مصالح الركاب.

وأضافت أن الزوج أقدم على هذا السلوك بعدما رفض سائق المترو طلبه انتظارَ قدوم زوجته ووصولها إلى المحطة، قبل أن يجبره على الانتظار إلى حين قدوم الزوجة.

ولم يدم ركوب الزوج الذي أجبر السائق على انتظار زوجته للمترو سوى مسافة محطة واحدة، بعد أن وجد الشرطة تنتظره في المحطة التالية وتعتقله.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

هل فرّط أنصار الرئيس مرسي في دمه؟

عبد الرحمن محمد-القاهرة في الوقت الذي احتفى فيه نشطاء وحقوقيون بتقرير أممي خلص إلى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *