الرئيسية / التجميل / تنسيقات لأزياء مغربية على طريقة مريم أصواب

تنسيقات لأزياء مغربية على طريقة مريم أصواب


نسقت الشابة المغربية مريم أصواب عدة أزياء مغربية بطريقة أنيقة يمكنك أن تستوحي منها أفكارًا تتماشى مع مختلف المناسبات، حيث تُعد القفاطين والجلابيات المغربية أحد الأزياء التي لا غنى من وجودها في خزانة كل امرأة عربية؛ لتضفي على مظهرها جمالاً في المناسبات البسيطة والتجمعات العائلية المختلفة.

https://www.aljamila.com/

أطلت مريم بقفاطين مغربية عدة، أبرزها قفطان أزرق مزين بنقوش ذهبية في المنتصف وعلى أطراف الأكمام، وحزام ذهبي على شكل زهور متسلسلة، وتجملت بقفطان أسود تكسوه النقوش الذهبية ومزين بحزام ذهبي لإطلالة تلائم المناسبات الضخمة، وفي إطلالة أخرى ارتدت قفطانًا زهريًّا بأكمام شفافة زُين بزهور زهرية متناثرة وحزام ذهبي.

وعن الجلابيات فقد ظهرت بعدة جلابيات مغربية مذهلة، منها جلابية زهرية شفافة مزينة بنقاط، وأخرى سكرية بقماش من الحرير الراقي، واختارت جلابية صفراء مزينة بالأزرق النيلي، وتألقت بأخرى خضراء مزينة بنقوش برونزية بطريقة ناعمة.

https://www.aljamila.com/

اقرئي أيضاً: 

الفاشينيستا العربيات يعشقن البدلة هذا الموسم!

إطلالات الأميرات تحمل معاني مفاجئة!

إطلالات محتشمة للنجمات في منتدى صناعة الترفيه




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

البنات من أجمل المخلوقات، وفي الغالب تتمنى المرأة أن يكون حملها الأول أنثى؛ حتى تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *