الرئيسية / التجميل / أهم نقشات موضة ربيع 2020

أهم نقشات موضة ربيع 2020


في مراجعة سريعة لعروض الأزياء الخاصة بـ ربيع 2020، والتي أقيمت في ميلان وباريس ونيويورك ولندن، ظهر أنّ  القماش المطبع، سيكون الاتجاه الأبرز خلال ربيع 2020 بخاصة الورود.

    وحددت العروض بتنوعها، الأزياء الرائجة المنقشة التي ستشكل اطلالاتنا في الموسم المقبل، وفي هذا السياق اخترنا  لكِ 10 نقشات، غير الورود، من أسابيع الموضة لربيع 2020 التي ستكون الأكثر رواجًا في الموسم المقبل.

    ألوان قوس القزح

    حولت الأقمشة المطبعة بألوان قوس القزح العروض، إلى أجواء مليئة بالحياة والحيوية، وقد حضرت في معظم العروض بخاصة في Dior وPaco Rabanne ما عكس فعلًا أجواء الربيع.

قوس القزح

 

 

    تدرجات الألوان

    وهي تشبه قليلًا قوس القزع إنما بألوان ناعمة متداخلة بشكل كبير، وقد برزت في الكثير من العروض بخاصة Longchamp وOscar de la Renta.

 

https://www.aljamila.com/

    اللوحات

    برز الكثير من الأزياء بألوان تشبه إلى حد كبير لوحات الرسم من حيث تداخل الألوان وتنسيقها، ما أظهرها وكأنها فعلًا لوحة مرسومة، وقد ظهرت تلك الأزياء في عروض Carolina Herrera  وChristopher Kane.

 

https://www.aljamila.com/

    المنقطة

    عادة موضة الأقمشة المنقطة إلى الواجهة من جديد، لتظهر في الكثير من العروض مثل Marc Jacobs و Tory Burch.

 

https://www.aljamila.com/

    البوهيمي

    الطراز البوهيمي الأنيق الكلاسيكي عاد إلى عالم الموضة، ليصبح أسلوب حياة يستهوي المرأة العصرية، وبرز واضحًا في العديد من العروض في لندن بخاصة Etro وErden.

البوهيمي

 

 

    الغابات الاستوائية

    مازالت الأزياء المطبّعة بالأشجار والنباتات المستوحاة من الطبيعة الاستوائية، مستمرة لموسم ربيع 2020 على مختلف القطع وبنقشات ذات أحجام وأشكال متنوعة، حيث ظهرت في عروض Versace وFendi.

 

https://www.aljamila.com/

    نقوش المربعات

    اعتمد الكثير من دور الأزياء على موضة نقوش مربعات الشطرنج بشكل مميز، حيث برزت بألوان كثيرة ومتنوعة، ما  أعطى لمسة مميزة للتصميمات، وظهرت في عروض Paco Rabanne وLouis Vuittton.

 

https://www.aljamila.com/

    طبعة الحيونات

طبعة الحيوانات

    طغت الأقمشة ذات طبعة الحيونات، وبخاصة الحمار الوحشي “الزيبرا”، على الكثير من عروض الأزياء ضمن فعاليات شهر الموضة لموسم ربيع وصيف 2020 بخاصة في لندن، وبرزت في عروض Dolce & Gabbana و David Koma.

 

الأنماط الهندسية

ظهر الكثير من الأزياء المنقشة بالرسومات الهندسية التي أعطت حيوية مميزة للتصميمات، بخاصة تلك الملونة بألوان  الربيع والتي تجمع بين ألوان عدة وأشكال في التصميم الواحد، وقد برزت في عروض Coach و Lanvin.

 

https://www.aljamila.com/

   

نقشات الخرائط والأماكن

    من المؤكد أنّ عشاق الموضة والفاشينيستا، يعشقن السفر واكتشاف الأماكن الجديدة، وعلى هذا عمدت دور الأزياء إلى تجسيد هذا بنقشات على التصميمات، عبارة عن خرائط وأماكن، ما أعطى التصميمات حيوية وجرأة، وقد بزرت في العديد من العروض مثل Christopher Kane و Lela Rose.

 

https://www.aljamila.com/

 

اقرئي ايضا

أبرز 20 صيحة من أسابيع الموضة لربيع 2020

الأزرق بكل تدرجاته ابرز صيحات موضة ربيع 2020

أبرز الصيحات من أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

البنات من أجمل المخلوقات، وفي الغالب تتمنى المرأة أن يكون حملها الأول أنثى؛ حتى تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *