الرئيسية / التجميل / ملابس للأطفال على طريقة طفل الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني

ملابس للأطفال على طريقة طفل الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني


أنجبت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني مؤخرًا طفلها الأول “سعد”، وهي شابة متخصصة في الرسم بالمكياج، وقامت بتصميم عدة أعمال فنية حصلت من خلالها على جوائز محلية وعربية، كما اشتركت في عدة معارض فنية في باريس ولندن، وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي.

 تنسيقات للأطفال على طريقة طفل خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني

 

ونشرت الودعاني لطفلها عدة إطلالات لطيفة من الممكن أن تلهمك في  اختيار ملابس اطفال لابنك.

 

اقرئي أيضاً:

 

نسقت سارة الودعاني لطفلها عدة أزياء مقتبسة من شخصيات كرتونية، كان أبرزها زيٌّ مصنوع من نقوش النمر ومزين بقبعة، وآخر مقتبس من كرتون toy story بطريقة لطيفة أثارت إعجاب الكثير من متابعيها، ولخيارات الكاجوال تزين ببنطال رمادي وبلوزة بيضاء مزينة بخطوط زرقاء على الياقة، و”شيال” أزرق مزين برسوم مع بلوزة بنية.

 تنسيقات للأطفال على طريقة طفل خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني

كما جملته ببنطال برتقالي وبلوزة برتقالية مزينة برسوم ونظارات شمسية برتقالية، وتألق بشورت جينز وبلوزة بيضاء مزينة بكتابة ملونة، وجاكيت رسمي أسود مزين بالأحمر مع بنطال أسود.

وكانت الثياب خيارًا واضحًا لها في أناقة طفلها، حيث ارتدى الثوبَ الإماراتي مع الصندل الأصفر، وأطلَّ بهيئة سعودية واضحة مُكمَّلة بالشماغ والعقال والحذاء البني، وفي إطلالة مشابهة أضافت لفخامة مظهر طفلها البشت والحذاء الأسود الرسمي، وظهر أيضًا بثوب بُني وعمامة مزينة بنقوش

 

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

البنات من أجمل المخلوقات، وفي الغالب تتمنى المرأة أن يكون حملها الأول أنثى؛ حتى تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *