الرئيسية / أخبار / قطر تعلن استعدادها لدعم السلام والاستقرار في السودان

قطر تعلن استعدادها لدعم السلام والاستقرار في السودان


أكد مطلق بن ماجد القحطاني المبعوث الخاص لوزير الخارجية القطري لمكافحة الإرهاب والوساطة في تسوية المنازعات، استعداد بلاده لمساعدة السودان في تحقيق السلام والاستقرار والأمن.

وأضاف المبعوث القطري في تصريحات له عقب لقائه بالخرطوم يوم أمس الأربعاء مع عضو مجلس السيادة في السودان محمد حمدان دقلو (حميدتي)، أن ذلك يحتاج إلى معالجة جذور الصراع في مناطق الحروب، وحل قضايا النازحين والتعويضات جراء ما لحق بهم بسبب الحرب، إلى جانب إعادة تأهيل ودمج الفصائل المسلحة في السودان.

وقال المبعوث القطري إن بلاده تدعم المساعي الداعية إلى رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، ووصف مباحثاته مع المسوؤلين السودانيين بأنها بناءة ومثمرة.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

لبنان.. عندما تتخطى الاحتجاجات الطائفية والمناطقية والطبقية

وقد شهد وسط بيروت في ساحتي الشهداء ورياض الصلح قبالة القصر الحكومي، توافد أعداد كبيرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *