الرئيسية / أخبار / رغم حضور تير شتيغن.. الأرجنتين تخطف تعادلا مثيرا من ألمانيا

رغم حضور تير شتيغن.. الأرجنتين تخطف تعادلا مثيرا من ألمانيا


خطف المنتخب الأرجنتيني اليوم الأربعاء تعادلا مثيرا من مضيفه الألماني 2-2، في مباراة دولية ودية أقيمت بملعب “سيغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية.

وتقدم المنتخب الألماني في الدقيقة 16 عن طريق سيرجي غنابري، قبل أن يمرر لزميله كاي هيرفتز الذي عزز تقدم فريقه في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 65 سجل لوكاس إلاريو هدف تقليص الفارق للمنتخب الأرجنتيني، قبل أن يقدم لزميله لوكاس أوكامبوس تمريرة سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة تواجد حارس برشلونة أندريه تير شتيغن أساسيا مع ألمانيا، بعد أسابيع من الجدل حول أحقيته بالمركز الأساسي على حساب زميله مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ.

وقرر المدرب يواخيم لوف منح الفرصة لتير شتيغن في مباراة الأرجنتين، على أن يظل نوير الحارس الأساسي في المباريات الرسمية.

وتأتي المباراة الودية في إعادة لمواجهات تاريخية بين الفريقين، حيث سبق أن التقيا في نهائي كأس العالم في ثلاث نسخ أعوام 1986 و1990 و2014. كما خاض المنتخب الأرجنتيني المباراة في غياب نجمه وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي المعاقب بالحرمان من لعب المباريات الدولية لمدة ثلاثة أشهر.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة إستونيا الأحد المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، بينما يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري في مباراة ودية أخرى في اليوم ذاته.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بعد رفع العقوبة.. مدرب تشلسي يحدد أولوياته في سوق الانتقالات

قال مدرب نادي تشلسي فرانك لامبارد إن ناديه لن يصاب “بالجنون” عند رفع الحظر على الانتقالات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *