الرئيسية / أخبار / المدرب يؤكد واللاعب ينفي.. أزمة جديدة في منتخب المغرب بسبب حمد الله

المدرب يؤكد واللاعب ينفي.. أزمة جديدة في منتخب المغرب بسبب حمد الله


يشهد منتخب المغرب أزمة جديدة بسبب مهاجم نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله الذي دخل في جدال مع مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش.

وأعلن مدرب أسود الأطلس في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن حمد الله رفض الانضمام إلى المنتخب في معسكره الحالي رغم تواصل مصطفى حاجي مساعد المدرب معه.

ورد مهاجم نادي النصر سريعا وقال عبر منشور في موقع فيسبوك إنه لم يتلق أي اتصال، سواء من المدرب أو من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وكان حمد الله قد غادر المعسكر التحضيري لمنتخب المغرب قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا التي جرت الصيف الماضي في مصر.

وقال اتحاد الكرة المغربي إن حمد الله غادر بسبب تعرضه لإصابة، ولكن اللاعب نشر مقطعا مصورا له وهو يخوض تدريبات لينفي أي مزاعم بشأن إصابته.

ووعد مهاجم النصر في وقت سابق أن يتطرق إلى تفاصيل ما جرى في الصيف الماضي قبل أن يتراجع في آخر لحظة، وهو ما فُسر بأنه تمهيد لمصالحة بين اللاعب واتحاد الكرة في المغرب، غير أن التطورات الأخيرة تؤكد أن حلقات الصراع بين الطرفين لم تنته.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهتين وديتين أمام ليبيا والغابون يومي 10 و15 أكتوبر/تشرين الأول الحالي استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا 2021.

المصدر : مواقع إلكترونية



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بينهم مسؤولان سعودي وليبي.. عقوبات أميركية ضد متهمين بانتهاكات حقوقية

فرضت وزارة الخارجية الأميركية في اليوم العالمي لحقوق الإنسان -الذي يوافق أمس- عقوبات على مسؤولين سابقين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *