الرئيسية / التجميل / من هي الأبراج التي ستحظى بحياة عاطفية نارية خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول

من هي الأبراج التي ستحظى بحياة عاطفية نارية خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول


الشهر الحالي يحمل الرومانسية لقلة محظوظة من الأبراج، ولكن الرومانسية هذه ستكون مختلفة عن المفهوم المعتاد لها. فهي بالتأكيد لن تشبه الروايات الخرافية إذ أن حركة الكواكب ستؤثر عليها بطرق متناقضة ومختلفة، ما سيجعلها مميزة وخارجة عن المألوف.

 

بلوتو، كوكب القوة والتغييرات والعلاقات الحميمة بدأ تأثيره على الأبراج منذ الثالث من الشهر الحالي، لاحقاً في الثالث والعشرين الشمس ستدخل العقرب. وكما هو معروف موسم العقرب هو موسم «عدم الوضوح» حين يتعلق الامر بالعلاقات وذلك لان البرج هذا يعاني من غيرة قد تكون مرضية أحياناً كما أنه يجد صعوبة في الوثوق بالشريك. ولكن موسم العقرب لن يبدأ حتى منتصف الشهر هذا، وعليه هناك مساحة للأبراج لتنفس الصعداء.

 

ولكن هناك ٣ أبراج ستختبر حياة عاطفية نارية وذلك لان طاقة كل من الميزان والعقرب ستؤثر عليها بشكل إيجابي.

 

https://www.aljamila.com/

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء سيشعر بأنه أكثر شغفاً من أي وقت مضى خلال الفترة المقبلة.. في الواقع المشاعر هذه بدأت بالظهور منذ دخول الشمس برج الميزان الشهر الفائت ومع تحفيز بلوتو للبيت الثامن حالياً فإن الجوزاء سيكون في مرحلة من التألق والجاذبية. في الواقع خلال هذه الفترة سيكتشف البرج هذا القوة الهائلة التي يملكها وسيعرف تماماً ما الذي يمكنه تحقيقه وفعله في المجال العاطفي.. سيدرك ما هو قادر عليه وهذا ما سيجعل ثقته بنفس ترتفع.

 

مع دخول المريخ الى الميزان سيتم تحفيز البيت الخامس والذي هو بيت الشغف والرومانسية. نسبة دخول الجوزاء الأعزب في علاقات رومانسية وعثوره على الحب مرتفعة جداً خصوصاً في الثامن من الشهر الحالي. وفي الواقع الجوزاء الأعزب قد يجد الحب في مكان العمل.

 

في المقابل المرتبط أمام رحلة غاية في الرومانسية المختلفة، وذلك لان الشغف في ذروته كما أن المريخ سيحفز العفوية عند الجوزاء ما يعني أن المغامرة ستفرض نفسها. فترة جميلة جداً على الصعيد العاطفي للذين ينتمون الى برج الميزان بالفعل.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

 

قدرة السرطان على الإغراء والإغواء هي في ذروتها. الفترة الحالية هي فترة خروج البرج هذا من قوقعته وذلك لانه يشعر بالثقة بالنفس وبالقوة. لن يكون هناك تردد أو إخفاء للمشاعر بل كل ما يشعر به السرطان سيتم التعبير عنه. ومع تحفيز بلوتو للبيت السابع والذي هو بيت العلاقات المباشرة بين شخصين فإن السرطان سيجد نفسه يسأم من الألاعيب التي تمارس في العلاقة.. وعليه سيتخذ القرارات التي تناسبه.

 

ولكن لاحقاً فينوس وعطارد سيدخلان العقرب ويحفزان البيت الخامس والذي هو بيت الشغف والحب وكل شيء سيصبح مثالياً. القمر الجديد في العقرب في السابع والعشرين من الشهر الحالي سيجلب البدايات الجديدة لحياة السرطان العاطفية وهذا يعني أن أي قرارات إتخذها السرطان سابقاً سيكون تأثيرها إيجابي، إن قرر الرحيل عن علاقة فيها الألاعيب فهو سيجد علاقة أفضل وإن قرر البدء مجدداً فإن حركة الكواكب ستساعده على ذلك وسط أجواء من الشغف الذي لا حدود له.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

لقد كان عاماً مثيراً للإهتمام للقوس.. وبشكل عام هو أفضل من غيره من الأعوام وذلك مع انتهاء تراجع جوبيتر. الحياة العاطفية للقوس على وشك أن تصبح نارية وذلك لان بلوتو سيحفز البيت الثامن والذي بيت العلاقات الحميمة.

 

الحياة العاطفية النارية الخاصة بالقوس ليس بالضرورة ان تكون «صائبة» أو صحيحة وذلك لانه هناك إمكانية لتورط البرج هذا في علاقة غرامية سرية. والسبب هو أن عطارد وفينوس والشمس ستحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأسرار والأمور التي تحدث في الخفاء وهذا ما يرفع نسبة دخوله في علاقة غرامية سرية من نوع ما.

 

ولكن وبغض النظر عن مسار العلاقة تلك حدس القوس سيكون في ذروته وعليه يجب الإستماع اليه خصوصاً حين يتعلق الامر بالعلاقات. الأمور ستصبح أجمل وأفضل منذ الثالث عشر وذلك مع ظهور القمر المكتمل في الحمل والذي سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الشغف.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا سيؤثر موسم الميزان على الحياة العاطفية للأبراج

ماذا يحب الرجل العقرب في المرأة؟

هذا ما ستكون عليه الحياة المهنية للأبراج خلال موسم الميزان




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

اعتمدي حقيبة الخصر على طريقة النجمات

تعد حقيبة الخصر من أبرز موديلات الحقائب المفضلة للنساء، حيث أنها لا تحتاج لحملها باليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *