الرئيسية / التجميل / ماذا سرقت كيت ميدلتون من الليدي ديانا؟

ماذا سرقت كيت ميدلتون من الليدي ديانا؟


كلنا نجتمع على أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تتمتع بستايل جميل وذوق رفيع. عندما أعلن الأمير ويليام وكيت ميدلتون خطوبتهما في أكتوبر 2010، كان الأمر لا مفر منه بأن العضو الأجدد في الأسرة الملكية سيتم الحكم على شياكتها و مقارنة ستايلها بوالدته الراحلة الأميرة ديانا التي كانت تعرف بدورها بحسها الراقي بالموضة. فلم تتشارك السيدتان خاتم الخطوبة الأزرق من السفير ذاته فقط، ولكنهما كلاهما تتمتعان بالجينات الجيدة من القوام الممشوق الى الطلة الجميلة. على مدى السنوات الست التي رأينا فيها كيت في المشهد الملوكي، لطالما كانت خياراتها الموضوية محط مقارنة مع ملابس ديانا وفي الحقيقة، ثمة الكثير من نقاط التشابه. فهل هي محط صدفة بحت؟

 

 

لطالما كانت خيارات كيت ميدلتون  الموضوية محط مقارنة مع ملابس الليدي ديانا

اقرئي أيضاً: اطلالات الليدي ديانا التي لا ينساها عالم الموضة!

 

تشابه اطلالات كيت ميدلتون و الاميرة ديانا


–    أثناء قيامة برحلة الى ليفيربول في العام 1995، ارتدت ديانا بذلة باللون البرتقالي من فيرساتشي مع ياقة عالية سوداء، حزام وحقيبة وبدت ساحرة للغاية. بعد ستة أعوام، اختارت كيت طلة مماثلة للغاية ولكن باللون الأحمر ومن توقيع Luisa Spagnoli وذلك خلال زيارتها لجامعتها السابقة St. Andrews.
–    في العام 1987، واكبت ديانا صيحة العسكرية الشيكك بطلة باللونين الأبيض والذهبي من قطعتين حملت إسم مصممتها المفضلة Catherine Walker. في العام 2014، اختارت كيت لوك مماثل بطابع عصري بقميص كريمي وتنورة من توقيع علامتها المفضلة أليكسندر مكوين.

لطالما كانت خيارات كيت ميدلتون  الموضوية محط مقارنة مع ملابس الليدي ديانا


–    أول ظهور لليدي ديانا بعد خطوبتها كان في حفل خيري، حيث اختارت فستان سهرة من دون حمالات باللون الأسود ضيق عند الخصر. بعد فرحها بفترة قصيرة، حضرت كيت حفل توزيع جوائز Sun Military Awards بفستان شبيه ضيق من دون أكمام بطول الأرض من أليكسندر مكوين.
–    للحظة الأيقونية في العام 1982 حيث غادرت ديانا مستشفى St. Mary’s Hospital مع الأمير ويليام ارتدت لوك بنقاط باللونين الأبيض والأخضر من Catherine Walker  وكلنا لاحظنا الستايل المشترك حين خرجت كيت من المستشفى ذاتها بعد 21 عاماً مع الأمير جورج وهي ترتدي النقاط باللونين الأبيض والأزرق من جيني بيكهام.

 

 

اقرئي أيضاً:

لطالما كانت خيارات كيت ميدلتون  الموضوية محط مقارنة مع ملابس الليدي ديانا


–    خلال رحلة الى الباكستان في العام 1996، نسقت ديانا غطاء رأسها الأبيض مع طلة باللون الأزرق الناعم من كاثرين والكير، فيما كيت اختارت لون مماثل لترتديه مع وشاح رأسها خلال زيارة الى ماليزيا في العام 2012.
–    لحدث خيري في باريس في العام 1988، ارتدت ديانا فستان جريء لامع يلامس الأرض بنقوش الورود من كاثرين والكر. لحفل خيري في لندن في العام 2015، ارتدت كيت فستان كبير وجريء ولامع من إيرديم.
–    الى البولو، ارتدت ديانا نقاط باللونين الأسود والأبيض من Victor Edelstein في العام 1987. اختارت كيت النقاط الأسود والأبيض من توب شوب حيث ذهبت في رحلة الى استديوهات Harry Potter Warner Bros. Studio في لندن في العام 2013.

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

اعتمدي حقيبة الخصر على طريقة النجمات

تعد حقيبة الخصر من أبرز موديلات الحقائب المفضلة للنساء، حيث أنها لا تحتاج لحملها باليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *