الرئيسية / التجميل / أبرز الاطلالات الجمالية للفنانة روبي في ذكرى ميلادها

أبرز الاطلالات الجمالية للفنانة روبي في ذكرى ميلادها


تحظى الفنانة المصرية روبي بشعبية كبيرة، بعد الشهرة التي حققتها من خلال أعمالها المتنوعة في الغناء والإعلانات والرقص والأدوار التي تحولت من صغيرة إلى بالغة الموهبة في المسلسلات والأفلام، التي أشاد بها النقاد، ولايزال جمهورها يتذكرها بأغانيها الجميلة والمميزة التي عرفت بها في أول مشوارها الفني.

 

تسريحات الشعر ومكياج المغنية المصرية روبي

 

وتُعرف روبي المصرية بجرأتها في أدائها واختيارها للأغاني الشبابية المرحة التي تؤديها بصوتها العذب، إلا أنها مؤخراً أصبحت تركز أكثر على التمثيل وتبني شخصيات مختلفة، وتكتفي بتقديم بعض الأغنيات القديمة في مختلف برامج التلفزيون.

 

ولجأت روبي مؤخراً إلى قص شعرها بشكل ذكوري أثار السوشيال ميديا؛ خاصة مع اللوك الجذاب والمكياج الساحر الذي أبرز جمال ملامحها الناعمة بقوة ونعومة في آن؛ حيث أبدى العديد من المعجبين تعليقاتهم على أناقة روبي بإطلالاتها الجديدة مع القصة الذكورية المفعمة بالشباب والقوة والجمال.

 

تسريحات الشعر ومكياج المغنية المصرية روبي

 

تابعي ألبوم الصور، وتعرفي على الإطلالات الجمالية روبي الأخيرة الناعمة والعفوية البعيدة عن التصنع والمبالغة، مع تسريحات أنيقة وبسيطة ومكياج هادئ وبارز يظهر ملامحها الناعمة بشكل مميز واستثنائي.

 

اقرئي ايضا : أجمل تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أسماء بنات تبدأ بحرف الألف

البنات من أجمل المخلوقات، وفي الغالب تتمنى المرأة أن يكون حملها الأول أنثى؛ حتى تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *