الرئيسية / التجميل / قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 ونصائح تنسيقها

قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 ونصائح تنسيقها


حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة من القفاطين والجلابيات الشرقية ضمن أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020.

طالعي التصاميم المميزة التي رصدناها لكِ وأنتقي منها ما يجعلك محط الأنظار في السهرات.

 

قفاطين وجلابيات مطرزة موضة الموسم

 

قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 ونصائح تنسيقها

 

برعت دور أزياء كبيرة في تقديم تشكيلة فاخرة من القفاطين والجلابيات المزينة إما بالدانتيل على الأكتاف كما في مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab أو المزدانة بالريش الناعم على أطراف الأكمام مثل تصاميم ماركة Vivetta، جربي تنسيق هذه الموديلات مع حقائب مرصعة لتثري إطلالتك في المساء.

 

قفاطين لامعة موضة 2020

 

قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 ونصائح تنسيقها

 

برزت هذا العام صيحة الأزياء ذات الخامات اللامعة وطالت الجلابيات التي قدمتها أسماء شهيرة في قطاع الموضة ضمن مجموعات ربيع 2020، وفي مقدمتها ماركة سيمون روشا Simone Rocha و Ashish، هذه الموديلات تناسبها اكسسوارات ناعمة وحقائب من دون تطريز.

 

قفاطين مطبعة للسهرة

 

كانت موضة طبعات الورود الكبيرة الأبرز على منصات عروض أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، وأطلت عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka وريتشارد كوين Richard Quinn بموديلات A Line فضفاضة تناسب ستايل المحجبات، نسقيها مع حقائب وأحذية بلون موحد حتى لا تفسدي أناقتك.

 

اقرئي ايضا : قفاطين وجلابيات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلانو




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

اعتمدي حقيبة الخصر على طريقة النجمات

تعد حقيبة الخصر من أبرز موديلات الحقائب المفضلة للنساء، حيث أنها لا تحتاج لحملها باليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *