الرئيسية / التجميل / شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس


أكتظت خشبات عروض أسبوع الموضة في باريس بموديلات فخمة من شنط اليد المخصصة لموسم ربيع وصيف 2020، وتميزت بتنوع كبير يرضي جميع الأذواق، خذي فكرة عن أحدث التصاميم وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

شنط يد مزانة بالريش والأهداب

 

شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

أنعكست موضة الريش والأهداب على حقائب ربيع 2020، فغطت بعض التصاميم الكبيرة بالكامل مثل حقيبة فالنتينو Valentino البيضاء والتي نرشحها للممشوقات أو حقيبة الكتف الفوشيا متوسطة الحجم من توقيع بالمان Balmain والتي تناسب القصيرات.

 

شنط يد مطبعة بالشعارات

 

كانت شنط اليد المطبعة بالشعارات لا سيما الشعار الأيقوني للدار نجمة عروض أسبوع باريس، فصادفناها لدى جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ولويس فيتون Louis Vuitton، أعتمديها لتخفي البطن البارز.

 

شنط كتف متوسطة الحجم

 

شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

لا تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من شنط الكتف المميزة بأحجامها المتوسطة والتي تضمن لكِ إطلالة عملية مريحة لا تفتقر إلى الأناقة التي تنشدينها في كل الأحوال، كما أنها تناسب جميع أشكال القامات لا سيما القصيرة، طالعي أجمل التصاميم من مجموعات سيلين Celine وشانيل Chanel وميو ميو Miu Miu.

 

شنط مطبعة موضة الموسم

 

توفرت بأحجام وموديلات متنوعة، وتميزت بطباعتها المتداخلة والناعمة في ذات الوقت، أعتمدي الشنط الصغيرة من لويس فيتون Louis Vuitton إذا كنتِ قصيرة القامة، وألجئي إلى القطع الكبيرة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen اذا كنتِ ممشوقة ونحيفة.

 

اقرئي ايضا : أجمل شنط نسائية من أسبوع باريس للموضة




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

اعتمدي حقيبة الخصر على طريقة النجمات

تعد حقيبة الخصر من أبرز موديلات الحقائب المفضلة للنساء، حيث أنها لا تحتاج لحملها باليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *