الرئيسية / التجميل / مكياج خريفي بتدرجات برونزية | مجلة الجميلة

مكياج خريفي بتدرجات برونزية | مجلة الجميلة


تأقلي هذا الخريف بمكياج ناعم وجذاب بتدرجات ألوان الشجر المتساقط مع الآيلاينر الرفيع والمسحوب مع البشرة البرونزية الخافتة والنغمات الترابية المليئة بالدفء والنعومة.

بعد تحضير أساس البشرة وتظليل محيط العينين بالكونسيلر والألوان الفاتحة لتوحيد لون البشرة والحصول على سحنة متجانسة وخالية من كل الشوائب، ابدئي بتمشيط الحاجبين إلى الأعلى بفرشاة قلم الحواجب المدورة وبواسطة فرشاة رسم الحواجب المستقيمة والرفيعة ابدئي برسم الزغب بين الحاجبين وتحديد رسمة الحاجب باللون البني الغامق للحصول على رسمة حواجب طبيعية ممتلئة.

ظلال العيون الخريفية المتدرجة

مكياج خريفي
وزعي الظل القاعدي الكريمي باللون الوردي الذهبي اللامع على كامل الجفن المتحرك.
استعيني بباليت ظلال العيون المتعددة لرسمة العيون، واختاري ظلا أصفر خردليا شاحبا، ومديه فوق اللون الوردي الذهبي.
بواسطة فرشاة الظلال وزعي اللون على كامل الجفن المتحرك مرورا بالزوايا الداخلية للعينين ووصولا إلى جانبي الأنف. ثم استعيني باللون العنابي المحروق، ومديه على الزوايا الخارجية للعينين من الأعلى، حول ثنية العين  وفي الأسفل، لرسمة ظلال مجنحة بألوان متناغمة ومتدرجة. استمري في المزج وبناء الظلال الخريفية بإتقان.
وزعي القليل من اللون الذهبي على الجفن الثابت بواسطة أصبعك بالقرب من خط الرموش. ثم ضعي لمسات طفيفة من اللون الأصفر المات غير اللماع على الزوايا الداخلية للعينين، واستمري في المزج للحصول على موجة دخانية ساحرة حول كامل العينين، بألوان ورق الشجر الجافة المتساقطة في موسم الخريف.

 

اقرئي أيضاً: 

ايلاينر رفيع ورموش اصطناعية


انتقلي إلى تخطيط العينين بالأيلاينر بشكل رفيع مع مد الخط قليلا نحو الخارج، لمنح العينين شكلا أنيقا ومتناغما. واستعيني بالرموش المزيفة لاطلالة رموش طويلة وكثيفة وعيون جذابة وساحرة.

 

إكمال الطلة

مكياج خريفي


استعيني بالبرونزر الخفيف لإبراز عظام الوجه على كامل منطقة الصدغين والوجنتين، ثم مرري ضربات الهايلايت الفاتح الطفيفة على منطقة أعلى الخدين لإضاءة البشرة. إنهي خطوات المكياج الخريفي بأحمر شفاه ناعم بلون لحمي ونيود.  

شاهدي فيديو مكياج خريفي وتعلمي طريقة مزج ظلال العيون بألوان أوراق الشجر المتساقط لمكياج ناعم ودافئ يليق بمشاوير موسم الخريف النهارية والمسائية.

 

 

 

on




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ملابس للأم والطفل من وحي دنيا بطمة وابنتها

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” -الذي يتابعها من خلاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *