الرئيسية / أخبار / جماهير ريال مدريد ضد زيدان.. تفضل عودة مورينيو وأليغري وراؤول في الصورة

جماهير ريال مدريد ضد زيدان.. تفضل عودة مورينيو وأليغري وراؤول في الصورة


ارتفعت أسهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن أصبح مستقبل مدرب الملكي زين الدين زيدان على المحك بسبب الأداء والنتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق.

وكشفت الهزيمة التاريخية للريال بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن حالة التململ التي تعيشها جماهير الملكي العريق.

وتصدر مورينيو استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية المحسوبة على نادي ريال مدريد لاختيار المدرب الأفضل لقيادة الفريق بعد رحيل زيدان، بحصوله على 44% من نسبة أصوات الجماهير.

وحل مدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليغري، كاختيار ثان للجماهير، بنسبة 23%، ثم أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس الذي يدرب الفريق الثاني للملكي بنسبة 21%.

ونقلت الصحيفة تعليق مورينيو على تردد اسمه لتدريب الملكي بعد الرحيل الوشيك لزيدان بقوله إن هذا الوقت لا يعجبه، مشيرا إلى أن الريال لديه بالفعل مدرب يقوده.

المصدر : ماركا



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بعد غيابه عن أمم أوروبا بفرنسا ومونديال روسيا.. منتخب هولندا يبدأ التعافي واستعادة مكانته

قال المدافع فيرجيل فان دايك إن هولندا بدأت استعادة مكانتها، بعد حسم التأهل المباشر لنهائيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *