الرئيسية / أخبار / شاهد.. “سوبر هاتريك” يقرب رونالدو من رقم تاريخي

شاهد.. “سوبر هاتريك” يقرب رونالدو من رقم تاريخي


جدد النجم البرتغالي كريستيانو العهد مع هوايته المفضلة وأضاف أربعة أهداف “سوبر هاتريك” إلى حصيلته الدولية حين قاد البرتغال للفوز 5-1 على ليتوانيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة الذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال. 

وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة، بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم رونالدو بهدف في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء، وعادل فيتوتاس أندريسكفيتسوس لمنتخب ليتوانيا في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، أمطر رونالدو شباك ليتوانيا بثلاثة أهداف أخرى ف الدقائق 62 و65 و76، ثم سجل وليام كارفالو الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع رونالدو حصيلته إلى 93 هدفا، معززا موقعه كأفضل هداف في تاريخ البرتغال والمنتخبات الأوروبية، وبات على بعد 16 هدفا من الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الإيراني علي دائي الذي يمتلك 109 أهداف.

وسجل رونالدو اليوم (34 عاما) “الهاتريك” الثامن مع البرتغال، وهو ما يعني أن نجم نادي يوفنتوس أحرز ثلث “الهاتريك” المسجلة في تاريخ بلاده.

المصدر : وكالات



المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

“فتوى” بالجزية على الحنابلة ولقاء لـ”رؤوس أهل النار” بمجلس وزاري.. الخلاف العلمي بين جناية التعصب وتوظيف السياسة

وفي هذا المقال نسعى جاهدين لإماطة اللثام عن فلسفة الخلاف بين المذاهب الإسلامية وأفراد الجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *