الرئيسية / التجميل / قصات شعر قصير من وحي ميشيل ويليامز في عيد ميلادها الـ39

قصات شعر قصير من وحي ميشيل ويليامز في عيد ميلادها الـ39


بمناسبة عيد ميلاد النجمة ميشيل ويليامز الـ 39 ، استوحي من إطلالاتها، قصات شعر قصير التي تعتمدها خلال مشاركتها في العديد من المهرجانات وظهورها على السجّادة الحمراء، فهي نجمة متألّقة فازت بالعديد من الجوائز العالميّة، كالأوسكار والغولدن غلوب ومصدر وحي للعديد من الشابّات اللّواتي يحبّذن الإطلالات الجريئة بالشعر القصير.
 

 

 

قصات الشعر الذكورية من وحي ميشيل ويليامز

 

بعد أن تخلّت النجمة الهوليووديّة ميشيل ويليامزMichelle Williams عن خصلات شعرها الطويلة، تفنّنت في اعتماد قصّات الشعر الذكوريّة الجريئة والعصريّة بأساليب متنوّعة، عزّزت من قوّة وجاذبيّة إطلالاتها على السجّادة الحمراء في العديد من المناسبات على مرّ السنوات الأخيرة، سواء مع الغرّة القصيرة أو الطويلة، ألوان الشعر الأشقر والبلاتيني بأساليب ناعمة وأنيقة مليئة بالحيويّة، الشباب والأنوثة.
 

 

قصات شعر ذكوريّة بأسلوب فوضويّ

 

بالرغم من قصر خصلات شعرها، إلا أنّ ميشيل ويليامز اعتمدتها بأساليب متنوّعة مع فرق وسطيّ عميق، ستايل مبلّل ومسحوب إلى الخلف، غرّة طويلة وأخرى قصيرة مصفّفة بشكل عشوائيّ وفوضويّ وإنّما عصريّ وأنيق.
 

 

ألوان الشعر العصريّة

 

قصات الشعر الذكورية من وحي ميشيل ويليامز

 

لم تكتفِ ميشيل بلون شعر واحد على خصلاتها القصيرة والذكوريّة، بل لجأت إلى العديد من تدرّجات البلوند، البلاتيني والثلجيّ مع خصلات الهايلايت واللون الأشقر الذهبيّ والعسليّ المائل إلى الأحمر. ألوان عصريّة مواكبة للموضة ومتجدّدة تليق بملامح وجهها الناعمة ولون عينيها الداكن.
 

 

مكياج ناعم وخفيف

 

تميل ميشيل ويليامز في أغلب إطلالاتها إلى مكياج العيون الخفيف وألوان أحمر الشفاه المشرقة والناعمة. مكياجها طبيعيّ على الدوام، فهي غالباً ما تختار أحمر الخدود الورديّ، الظلال البيج على العيون ودرجات ترابية خفيفة على ثنيات العيون مع خطّ آيلاينر رفيع وطبقات خفيفة من الماسكارا السوداءن كما تختار ملمّع الشفاه أو البلسم الملوّن بدرجة خفيفة يعزّز من أنوثة شفتيها ونعومة كامل مكياجها البعيد عن المبالغة.

 

قصات الشعر الذكورية من وحي ميشيل ويليامز

 

 

شاهدي الصور وتعرّفي على طرق ميشيل ويليامز الناعمة والبسيطة في تصفيف قصّات شعرها الذكوريّة، اختيارها لألوان المكياج المحايدة والخفيفة والتركيز على الماسكارا السوداء وألوان أحمر الشفاه المشرقة والبارزة التي تتناغم مع لون شعرها الشاحب والأشقر في أغلب صور الألبوم.

 

اقرئي ايضا : أسلوب مكياج وشعر الملكة ليتيزيا الاسبانية في عيدها الـ47




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أجمل فساتين خطوبة مطرزة من أسبوع الموضة بدبي

تتميز الفساتين المطرزة بالفخامة والإبهار الذي تحلم به كل عروس عربية تريد أن تتألقها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *