الرئيسية / أخبار / طالبت بالإفراج الفوري عنهما.. عمّان تستدعي السفير الإسرائيلي بعد اعتقال أردنيين

طالبت بالإفراج الفوري عنهما.. عمّان تستدعي السفير الإسرائيلي بعد اعتقال أردنيين


استدعت وزارة الخارجية الأردنية اليوم السفير الإسرائيلي في عمّان، وطالبته بالإفراج الفوري عن المواطنين الأردنيين عبد الرحمن مرعي، وهبة عبد الباقي اللذين اعتقلتهما السلطات الإسرائيلية بعد عبورهما جسر الملك حسين.

وقالت الخارجية على لسان الناطق الرسمي باسمها سفيان القضاة، إنه تمت مطالبة الجانب الإسرائيلي بتوضيح تفاصيل الاعتقال والتهم الموجهة لهما ومجريات التحقيق.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الأردني عبد الرحمن عدنان مرعي أثناء توجهه لحضور حفل زفاف أحد أقاربه في الضفة الغربية.

وقال ذووه إن ابنهم البالغ من العمر 28 عاما وهو أحد سكان منطقة أبوز الزيغان بالزرقاء، قد توجه مع والدته قبل نحو أسبوع عبر جسر الملك حسين وعندها اعتقلته سلطات الاحتلال دون إبداء الأسباب.

وأضافت العائلة أنه ومذ ذلك الحين انقطع الاتصال به ولا تعلم شيئا عن مكان احتجازه، مشيرة إلى أنه يعاني منذ سنوات من سرطان في الدماغ.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

4 اتجاهات نفطية واعدة في عام 2020

في تقرير نشره موقع “أويل برايس” الأميركي، قال الكاتب جيمس برجيس إن أسهم شركة “أس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *