الرئيسية / أخبار / شاهد.. نتنياهو يقطع كلمته بمهرجان انتخابي ويغادر بعد دوي صافرات الإنذار بأسدود

شاهد.. نتنياهو يقطع كلمته بمهرجان انتخابي ويغادر بعد دوي صافرات الإنذار بأسدود


أظهرت لقطات تلفزيونية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهو يقطع كلمته خلال مهرجان انتخابي بمدينة أسدود جنوب تل أبيب، بعد انطلاق صفارات الإنذار إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وتظهر تلك اللقطات اندفاع حراس نحو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وإبعاده عن منصة كان يقف عليها أثناء تجمع انتخابي في جنوب إسرائيل اليوم الثلاثاء، وذلك بعد دوي صفارات الإنذار للتحذير من هجوم صاروخي محتمل من غزة.

ولم ترد حتى الآن أي تقارير عن انفجار أي صاروخ في مدينة أسدود مقر انعقاد التجمع الانتخابي، وذكرت القناة 13 التلفزيونية أن نتنياهو نقل إلى مكان آمن.

وانطلقت عدة صواريخ من قطاع غزة نحو مدينتي عسقلان وأسدود جنوبي إسرائيل، بحسب قناة كان الإسرائيلية الرسمية.

وأضافت القناة أنه لم تقع أية إصابات جراء إطلاق الصواريخ، فيما أمرت بلدية مدينة عسقلان بفتح الملاجئ تحسبا لأي تصعيد أمني.

وقال مراسل القناة 13 العبرية إن إطلاق الصواريخ الليلة لم يكن صدفة، فالمقاومة في غزة انتظرت بدء البث المباشر لنتنياهو وبعدها أطلقت الصواريخ.

أما صحيفة “إسرائيل اليوم”، فكتبت: “يتم إنزال رئيس الحكومة الإسرائيلية عن المنصة بسبب إطلاق الصواريخ نحوه، إنها والله لإهانة وطنية”.

ولم يصدر بيان رسمي عن الجيش الإسرائيلي بشأن إطلاق الصواريخ حتى اللحظة، فيما لم يصدر أيضا عن الجانب الفلسطيني أي تبنٍ لإطلاق الصواريخ.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

لعنة “737 ماكس” تضرب بقوة.. بوينغ تسلم نصف طائراتها فقط

سلمت شركة بوينغ أقل من نصف عدد الطائرات في الأحد عشر شهرا الأولى من 2019 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *