الرئيسية / التجميل / ديكور منزل المصمم جيرمي سكوت على تلال هوليوود

ديكور منزل المصمم جيرمي سكوت على تلال هوليوود



رغم تعاون المصمم الأمريكي جيريمي سكوت Jeremy Scott مع عدد كبير من النجمات الجريئات، إلا أنّ البساطة هي عنوان ديكور منزله على تلال هوليوود، مع وجود بعض من التفاصيل التي تذكر بأسلوب تصاميمه المجنونة نوعا ما.
“الجميلة” تأخذك بجولة في داخل منزل جيرمي سكوت، الذي قال عنه يوماً ما كارل لاغرفيلد، أنّه وريثه الحقيقي، للتعرف إلى ذوقه في اختيار منزله والأثاث الذي يملؤه.

منزل جيريمي سكوت

هذا ما جعل جيرمي سكوت يستقر في كاليفورنيا

في رحلة بحثه عن مقر له في هوليوود، وقع نظر جيريمي سكوت على منزل تم انشاؤه عام 1930 على احدى تلال المدينة الصاخبة. تم بناء هذا المنزل من قبل المهندس المعماري جون لوتنر، الذي يقول عنه سكوت أنّ عمله يجسد فكرة العيش في كاليفورنيا، ولماذا أراد المصمم العيش فيها. خصوصاً وأنّ اللونين الأبيض والأسود يطغيان على المكان الذي يحتوي على آلة بيانو ثمينة جداً.

منزل جيريمي سكوت

نظام هيدروليكي في حمام السباحة

حمام السباحة في منزل جيريمي سكوت مصمم على شكل “فاصلة” تتجه مياهه صوب غرفة المعيشة، حيث يتأرجح جدار غير عادي (مع أريكة مدمجة، ورفوف، وطاولات جانبية) من خلال نظام هيدروليكي، ثم صوب التراس الخارجي. وهناك يمكن التمتع بمناظر خلابة على المرتفعات البعيدة، وإلى وسط مدينة لوس أنجلوس فالمحيط.

منزل جيريمي سكوت

مفروشات بسيطة في منزل سكوت

في الداخل، اختار جيريمي سكوت مفروشات بسيطة التصميم، وقد وزع هنا وهناك كتباً عن عالم الموضة، والتي قد تشكل مصدر إلهام لتصاميمه. كما يمكن ملاحظة عدد من الأحذية الرياضية من علامة أديداس.

منزل جيريمي سكوت

 




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

ملابس للأم والطفل من وحي دنيا بطمة وابنتها

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” -الذي يتابعها من خلاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *