الرئيسية / أخبار / تؤازره منذ أكثر من ثمانين عاما.. ميلان يفاجئ مشجعة بعيد ميلادها المئة

تؤازره منذ أكثر من ثمانين عاما.. ميلان يفاجئ مشجعة بعيد ميلادها المئة


كرة القدم ليست مجرد كرة من الجلد ومستطيل أخضر و22 لاعبا يركضون خلفها لهز الشباك، إنها أكثر من مجرد لعبة، إنها حياة متكاملة، ولا تزال اللعبة الشعبية الأولى التي يعشقها الفقراء، حتى لو باتت صناعة وبات اللاعبون يتقاضون مئات ملايين الدولارات.

المشجعة الإيطالية إينس -البالغة من العمر مئة عام- تشجع فريق “آي سي ميلان” الإيطالي منذ أن كانت تبلغ 18 عاما، وآخر مرة ذهبت إلى ملعب “السان سيرو” كانت وهي في السابعة والثمانين من عمرها.

واحتفالا بعيد ميلادها المئة، أرسل “الروسونيري” إلى إينس قميص الفريق وعليه الرقم “100” موقعا من جميع لاعبي الفريق. وكانت ردة فعل “إينس” مميزة، إذ فرحت كثيرا بالقميص وتذكرت اللاعبين الذين صنعوا أمجاد ميلان، كالثلاثي الهولندي: فان باستن وفرانك رايكارد ورود غوليت، والقائد التاريخي للفريق باولو مالديني.

ويحتل الميلان المركز 13 في جدول الترتيب هذا الموسم بثلاث نقاط بعد جولتين في الكالتشيو.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي





المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بدل شفائه.. الدعك والأقنعة قد تعزز ظهور حب الشباب

يصيب حب الشباب نحو 15 مليون شخص في فرنسا، معظمهم من المراهقين، وذلك نتيجة زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *