الرئيسية / التجميل / الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال أيلول/سبتمبر

الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال أيلول/سبتمبر


الخريف فصل رومانسي على طريقته الخاصة والمختلفة. فمع إنخفاض درجات الحرارة وتساقط أوراق الأشجار تصبح الأجواء ساحرة وبالتالي القلوب العزباء تبدأ بالبحث عن الحب. بعض الأبراج سيحالفها الحظ خلال الشهر الحالي والبعض الآخر عليه أن ينتظر لوقت لاحق حيث تكون الظروف لصالحه.

خلال الشهر الحالي الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستتواجد معظم الوقت في برج العذراء ما يعني أن الغالبية ستبحث عن الحب المثالي وذلك لأن طاقة البرج هذا تتمحور حول المثالية. رومانسية العذراء، الذي نعيش موسمه حالياً، تقليدية ومحافظة فهو يبحث وبشكل دائم على العلاقة التي يكون مصيرها الإرتباط الجدي وليس العلاقات العابرة التي لا مستقبل لها. ولكننا في النصف الثاني من الشهر سنتخبر طاقة الميزان والتي تتمحور حول التوازن والرومانسية المطلقة في العلاقات.

 

 الابراج التي ستختبر الحب والرومانسية خلال الشهر الحالي

 

https://www.aljamila.com/

 

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

 

يمكن القول بأن الثور يمر بفترة ثورية خصوصاً على الصعيد الشخصي. مع تراجع أورانوس فإن البرج هذا سيشعر برغبة عارمة بالتحرر من كل شيء خصوصاً التقاليد والعادات والقيود وذلك في تناقض كلي لما هو عليه إذ أنه معروف عنه بأن برج ينشد التقليدية في الحب والإستقرار.

 

الشعور هذا سيفرض نفسه طوال موسم العذراء وعليه يمكن للثور الإستمتاع بالتحرر من القيود لبعض الوقت خصوصاً وأنه خلال هذه الفترة سيتم تحفيز البيت الخامس والذي هو بيت الشغف والرومانسية والتفرد ما يعني أن الحب موجود بشكل مؤكد في حياة الثور خلال الفترة القادمة.

 

الثور المرتبط سيختبر أجمل الأوقات التي تختلف بشكل كلي عن الفترات السابقة أما الأعزب فهو من دون شك سيجد الحب الذي سيمر بمرحلتين مختلفتين، فخلال موسم العذراء سيكون هناك حب ورومانسية مع إنفاق على الامور الفاخرة على النفس والحبيب المحتمل ولكن مع بداية برج الميزان الصورة ستنقلب وسيكون هناك التوازن. الفرص للعثور على الحب حاضرة وموجودة وستكون في الأماكن التي لم يكن يتوقعها الثور على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

 

هناك الكثير مما يشغل بال الجوزاء حالياً ولكن الحب هو المهيمن. الجوزاء المرتبط سيجد نفسه أحياناً يفكر ببعض الأمور الغريبة وربما غير الضرورية ولكنه لا يمكنه منع نفسه من التفكير بالحبيب والغرق في عالم أحلام اليقظة.

 

الجوزاء سيجد نفسه خلال النصف الأول من الشهر ينشد العزلة وذلك بسبب طاقة برج العذراء ولكن مع إنتصاف الشهر كل شيء سيتبدل. فينوس وعطارد سيدخلان الميزان وسيحفزان البيت الخامس والذي هو بيت الرومانسية في الرابع عشر من الشهر الحالي كما أن سحر الجوزاء سيكون في ذروته.

المرتبط سيجد نفسه يعيش أجمل ما في العالمين، النصف الأول من الشهر والذي هو تواجد دائم مع الحبيب بعيداً عن الجميع والنصف الثاني منه حيث المغامرة والرومانسية. في المقابل الأعزب سيجد الحب بعد الرابع عشر وذلك لانه كما قلنا خلال النصف الأول سيعزل نفسه عن الاخرين. العلاقات التي سيختبرها البرج هذا ستكون كما يريدها تماماً، رومانسية وممتعة وفيها الكثير من المغامرة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

 

الحوت من الأبراج التي تحب الحب. الحوت، الأعزب والمرتبط على موعد مع كل ما هو سحري خلال الفترة القادمة. الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات ما يعني أن المرتبط سينعم بأفضل فترة ممكنة والأعزب سيتمكن من تكوين الروابط والعلاقات مع الحبيب المحتمل بسهولة تامة.

لاحقاً في الرابع عشر عطارد وفينوس سيدخلان الميزان وسيتم تحفيز البيت الثامن والذي هو بيت الحميمية ما يعني أن العلاقات الجديدة ستصبح أقوى والقديمة ستنتقل الى مراحل اخرى.

في الواقع يمكن القول بأن كل ما حلم به الحوت يوماً عن الرومانسية سيجده خلال الأسابيع القليلة القادمة. لذلك لا تتردد أيها الحوت وإستمتع بما هو قادم لانك بالتأكيد تستحق أن تتحول أحلامك الى حقيقة.

 

إقرئي ايضاً:

ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض

الابراج التي لا تشعر بالرضا

أبراج النساء الأكثر شغفاً




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

أجمل فساتين خطوبة مطرزة من أسبوع الموضة بدبي

تتميز الفساتين المطرزة بالفخامة والإبهار الذي تحلم به كل عروس عربية تريد أن تتألقها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *