الرئيسية / التجميل / أسلوب مكياج وشعر الملكة ليتيزيا الاسبانية في عيدها الـ47

أسلوب مكياج وشعر الملكة ليتيزيا الاسبانية في عيدها الـ47


تشتهر المكلة ليتيزيا الأسبانيّةLeitizia of Spain بشخصيّتها الجذّابة التي تنعكس أناقة ورقيّاً على إطلالاتها. تتمسك بأسلوب مكياج ناعم طبيعيّ على بشرتها الخالية من العيوب والتي تختار لها دائماً الظلال الخفيفة والناعمة بعيداً عن المبالغة لتحافظ على جمالها الطبيعيّ مع تسريحات شعر عصريّة وألوان شعر مواكبة لصيحات الموضة بأسلوب راقٍ وأنثويّ يليق بمكانتها.
 

 

 

الملكة ليتيزيا بإطلالات جمالية ناعمة ومخملية

 

بالنسبة للملكية ليتيزيا، فإنّ مظهر الحواجب مكمّل لمكياج عينيها وبشرتها، لذا فهي تحرص على شكل الحواجب المثاليّ، المحدّدة بإتقان شديد لتأطير وجهها.

تميل إلى الكحل الأخضر أو البنيّ الذي يبرز جمال وجاذبيّة عينيها الخضراوين مع طبقات كثيفة من الماكسارا السوداء لتوسيع العيون ومنحها المزيد من الجاذبيّة، لكنّها في المقابل، تلجأ في الكثير من الأوقات إلى عدم تطبيق الماسكارا على رموشها، وهي خدعة خبراء التجميل لتوسيع العيون.

للوجنتينن تفضّل الملكة ليتيزيا اللّون الدراقيّ أو المشمشيّ أو الورديّ مع ملمّع الشفاه البنفسجيّ الخفيف وبشرة دافئة مطعّمة بألوان برونزيّة خافتة جدّاً.
 

 

 

الملكة ليتيزيا بإطلالات جمالية ناعمة ومخملية

 

تختار ملكة أسبانيا ليتيزيا لشعرها قصّات متدرّجة وناعمة، وتسريحات متنوّعة، كالشعر المرفوع أو المفرود، تتخلّه ضفائر أنيقة وناعمة، مع غرّة جانبيّة، كذلك الخصلات الويفي بأسلوب ناعم، البونيتايل البسيط المفضّل لدى العديد من نساء العائلات المالكة والأميرات.

كما تميل إلى تسريحات الشعر الكلاسيكيّة والرسمية في المناسبات الفاخرة مع إضافات مميّزة ولافتة، مثل القبّعة الملكيّة، مع طرحة مخرّمة، التيجان المرصّعة بالماس والأحجار الكريمة، الأكسسوارات الراقية والفخمة التي تزيّن العديد من تسريحاتها المميّزة اليوميّة والرسميّة التي تعكس جمالها البسيط والأنيق في آن واحد.

شاهدي الصور لأجمل إطلالات ملكة أسبانيا ليتيزيا بمناسبة عيد ميلادها الـ 47 واستوحي من أسلوبها الراقي في المكياج والشعر.

 

اقرئي ايضا : قصات الشعر الذكورية من وحي ميشيل ويليامز في عيد ميلادها الـ39




المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

شاهدوا أويكو كاريل وشقيقتها التوأم… لن تصدّقوا الشبه بينهما

التقطت عدسات الباباراتزي، أحدث صورة للممثلة التركية أويكو كاريل وشقيقتها التوأم إيزجي.       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *