الرئيسية / أخبار / شاهد.. نور محمدوف يجبر بوارييه على الاستسلام محققا انتصاره الـ28 دون هزيمة

شاهد.. نور محمدوف يجبر بوارييه على الاستسلام محققا انتصاره الـ28 دون هزيمة


حافظ بطل العالم في الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) حبيب نور محمدوف على لقبه بعد فوزه بجدارة على منافسه الأميركي داستن بوارييه في النزال الذي جرى بينهما السبت في أبو ظبي.

وسطر البطل الروسي نور محمدوف (30 عاما) اسمه ضمن أبرز أساطير الفنون القتالية المختلطة بعدم تعرضه لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية محققا الفوز في 28 نزالا خاضه حتى الآن.

وسيطر نور محمدوف على مجريات النزال وأرهق منافسه بالضربات والخنق، حتى أجبره على الاستسلام في الجولة الثالثة بعد أن تمكن من إحكام خنقه، ليعلن الحكم فوزه بالنزال.

وألحق نور محمدوف الهزيمة السادسة بمنافسه بواريه (30 عاما) الذي فاز في 25 نزالا خاضها خلال مسيرته الاحترافية.

وشهدت المباراة روحا رياضية عالية من البطلين، حيث تعانق الاثنان بعد أن أعلن الحكم فوز نور محمدوف في مشهد نادر بالمباريات الكبيرة على الألقاب العالمية.

يذكر أن نور محمدوف سيحصل على أكبر مقابل مادي خلال تاريخه، حيث صرح والده عبد المناب نور محمدوف بأنه سيحصل على ستة ملايين دولار مقابل نزاله ضد بوارييه.

المصدر : الجزيرة





المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

حتى تلحق به زوجته.. رجل يعطل سير مترو في ألمانيا

ألقت الشرطة الألمانية أمس الجمعة على رجل (34 عاما) ورفعت قضية ضده بتهمة تعطيل مؤسسة عامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *