الرئيسية / أخبار / “هذا هو الحب”.. وقف 6 ساعات بالطائرة لتتمكن زوجته من النوم

“هذا هو الحب”.. وقف 6 ساعات بالطائرة لتتمكن زوجته من النوم


تفاعلت وسائل التواصل بقوة مع صورة لرجل ظل وافقا لمدة ست ساعات أثناء رحلة طيران، حتى تتمكن زوجته من النوم والاستلقاء بأريحية على ثلاثة مقاعد.

وقد نشر الصورة على تويتر مدرب التنمية البشرية لي كورتني جونسون، حيث ظهر رجل يقف في ممر الطائرة في حين تظهر زوجته نائمة ومستلقية على المقاعد الثلاثة.

وقال جونسون إنه التقط الصورة أثناء وقوف الزوج وعلق عليها بالقول “هذا الرجل وقف طيلة ست ساعات (في الجو) حتى تتمكن زوجته من النوم.. هذا هو الحب”.

وقد شارك أكثر من 10 آلاف شخص في نقاش حول الصورة، وحازت على إعجاب 13 ألفا، وأعاد نشرها أزيد من ثلاثة آلاف.

وقد وصف البعض هذا السلوك بأنه نهاية الحب أو قمّته، وأبدوا استغرابهم من قدرة الرجل على الوقوف طيلة هذا الوقت رغم أنه يبدو متقدما في العمر. ولغرابة القصة شكك آخرون في مصداقية الصورة.
 
لكن الكثير من التعليقات هاجمت المرأة ووصفتها بالأنانية والاستغلالية، إذ كان بإمكانها إسناد رأسها على كتف زوجها والنوم دون أن ترهقه بالوقف أثناء رحلة جوية طيلة ست ساعات.

وكتب أحدهم “هذا ليس حبا. إنها أنانية مفرطة من جهة الزوجة.. الحب ليس بهذه الطريقة”. وقال آخر “هذا استغلال.. وغاية التهور والاستهتار”.


المصدر

عن الكاتب

مرحبا، أنا مدون محترف من المغرب، بالضبط من مراكش. كنت ولا زلت مدونا للعديد من المواقع بدوام جزئي ولكن بدأت مؤخرا في إنشاء العديد من المواقع العربية و الأجنبية ،بالنسبة لي فالتدوين هواية وليس وسيلة لكسب المال ، لدي مستوى جيد وأمتلك مهارات في مجال المعلوميات و الهندسة المدنية… بعد رؤية النجاح الكبير لبعض المدونات الرائدة، أردت ومن خلال هذه البوابة أن أقتسم معكم تجربتي و معلوماتي عن كل شيئ وأن أبقى معكم على تواصل دائم…

شاهد أيضاً

بفشل نتنياهو في تشكيل الحكومة.. هل عُلقت خطة أميركا للسلام بالشرق الأوسط؟

قال الكاتب الصحفي المختص في الشأن الإسرائيلي عصمت منصور إن التأجيل المتكرر لخطة الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *